يواصل عصام الراقي مشواره مع المغرب الفاسي، بعد أن انضم له هذا الموسم، ويسعى لتسخير تجربته مع الفريق الأصفر، الذي ينافس على  حجز إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الأولى.

ماذا عن تجربتك مع المغرب الفاسي هذا الموسم؟

ــ هي تجربة مهمة  مع فريق كبير من قيمة المغرب الفاسي، الذي يبقى من أبرز الأندية في المغرب، أنا سعيد بحمل ألوانه، خاصة  أننا ننافس هذا الموسم على الصعود للدرجة الأولى، الذي يبقى المكان الطبيعي لهذا الفريق، الذي صال وجال ونجح في إنجاب العديد من النجوم.

كيف تقبلت قرار استئناف البطولة؟

ــ كان قرارا صائبا وفي محله، تمنينا في الواقع استئناف البطولة  وعدم الإعلان عن موسم أبيض، خاصة أن الفرصة أمامنا من أجل المنافسة على الصعود، باحتلالنا المركز الأول،  نحن مستعدون لاستئناف البطولة، وتحدونا رغبة كبيرة للصعود هذا الموسم وعدم تضييع الفرصة التي أمامنا.

ماذا عن مستقبلك مع المغرب الفاسي؟

ــ عقدي سينتهي هذا الصيف، لكني قررت تجديد عقدي والاستمرار مع الفريق الفاسي، الاتفاق لم يدم أكثر من 5 دقائق، أمام علاقتي الجيدة بمكونات الفريق، بل أعتبر رئيس الفريق اسماعيل الجامعي مثل الأخ،  وأنا سعيد بمواصلة المشوار بهذا الفريق العريق، الذي يُدبَر بطريقة احترافية، ولو أن همي الوحيد  حاليا، أن أساهم في عودة المغرب الفاسي للدرجة الأولى.