أبدى منير الحدادي مهاجم اشبيلية الإسباني سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه الفوز على مضيفه أتلتيك بيلباو أمس الخميس (1-2) برسم الدورة 35 من البطولة الاسبانية.
وقال منير عقب نهاية المباراة، والذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه، إذ كان وراء تسجيل الهدف الثاني: "كنا متأخرين بهدف في الشوط الاول، عندما يسجل الخصم ضدك تشعر قليلا بالإحباط، وكان لاعبو بيلباو دائما يصعبون الأمور علينا، وفي الشوط الثاني تداركنا الموقف واستطعنا العودة بقوة في المباراة وخلقنا فرصا عديدة أثمرت بتسجيل هدف التعادل ثم الفوز، المهم حققنا  النقاط الثلاث وحافظنا عليها حتى آخر دقائق المباراة رغم قتالية وعناد الخصم".
وعن أهمية مباراة اشبيلية القادمة أمام ​مايوركا​، والتي قد يقرب الفوز فيها فريقه اشبيلية لضمان مقعد بعصبة الأبطال الأوروبية أكد منير:
"نحن في حالة جيدة، وتركيزنا منصب الآن على تحقيق الفوز أمام مايوركا وهو ما يمهد لنا الطريق لضمان مقعد بعصبة الأبطال. ما زالت تنتظرنا ثلاث مباريات حاسمة، ونحن نقوم بعمل جيد للغاية".
وكان اشبيلية متخلفا في الشوط الأول بهدف لصفر من توقيع كابا في د29، وفي الشوط الثاني وعن طريق ضربة خطأ نفذها ببراعة بانيغا في د69 عادل اشبيلية النتيجة، لتأتي الدقيقة 74 وتحمل معها هدف الفوز بواسطة منير الحدادي الذي حل بديلا ليوسف النصيري في د64.