يبدو أن إنتر ميلان الإيطالي عازم على العودة إلى الساحة الكروية العالمية بقوة، من خلال المشاريع التي بدأ في تنزيلها، على مستوى جلب محتضنين كبار، ولاعبين بمستوى عالي. 
- تطلعات النيراتزوري
تتطلع إدارة النيراتزوري، لجعل ناديها من أقوى الأندية ليس على مستوى الإيطالي فحسب، بل عالميا، إذ بعد تسليم النادي لأحد الرعاة المتمثل في شركة شهيرة تحمل اسم (بيريللي)، والتي قررت الاستثمار في النادي ودعم مشروعه الرياضي، بدا التفكير في تعزيز صفوف الإنتر بلاعبين من مستويات عالية الجودة، للمنافسة على كل الألقاب. 
- حكيمي كبداية
منذ المباراة الهلامية التي قام بها نجم الأسود أشرف حكيمي هذا الموسم، خلال مواجهة فريقه السابق دورتموند لانتر ميلان في منافسة عصبة أبطال أوروبا في دور المجموعات، وتوقيع لهدفين ساهما في تأهل الفريق الأصفر الذي لعب له معارا من ريال مدريد، وضع مدرب النادي الإيطالي كونطي عينه على الجوهرة المفقودة في عقد فريقه، وطلب من إدارة الإنتر بإنهاء صفقة حكيمي ليكون من ضمن المشروع الكبير للنيراتزوري، وهو ما توصل اليه الفريق، الذي تعاقد مع المدافع المغربي بمبلغ مالي فاق 40 مليار كاقوى صفقات الميركاطو الصيفي. 
- لاعب عالمي في الطريق
حتى وإن كان رئيس برشلونة قد أعلن أن نجمه الازلي ليونيل ميسي سينهي مشواره مع البلوغرانا، فإن لاشيء مضمون، فالوضع غير الصحي التي بات يعيشه برشلونة على مستوى التسيير والنتائج، قد تدفع ميسي للمغادرة، وميسي حاليا بات حلم إنتر ميلان من أجل استكمال مشروع النادي الكبير، وقد صرح ماركو ترونشيتي، المدير التنفيذي لشركة (بيريللي)، بأنها قد تساعد النادي على تحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي. 
وأضاف ترونشيتي بخصوص الارتباط باللاعب الأرجنتيني، بأنه سيطلب من ستيفن تشانغ مالك الإنتر، بذل مجهود أكبر للتعاقد مع ميسي الذي سينتهي عقده صيف سنة 2021، وقال:"نحن يمكننا المساعدة، لكن لا يمكننا ذلك إلا بعد التفاوض مع برشلونة"