يبقى عبد العظيم خضروف واحدا من العنصر الأساسية بالمغرب الفاسي، الذي يسعى للاستفادة من خبرته، وقيادته إلى الدرجة الأولى، ويدرك خضروف المسؤولية الملقاة على عاتقه، إلى جانب لاعبين مجربين

من أمثال عصام الراقي وأمين بورقادي.

كيف تقبلتم التعادل الأخير أمام جمعية سلا؟

ـ  كنا نمني النفس أن نسجل الانتصار، لعلمنا أن  السباق على الصعود سيكون صعبا، كما أن النتائج التي سجلتها أندية المقدمة، لن تخدم مصلحنا، ثم لا ننسى أننا نلعب الدورات الأخيرة، التي غالبا ما تكو صعبة، كل ذلك فرض علينا البحث عن النقاط الثلاث، مع الاسف أننا لم ننجح، خاصة أن واجهنا فريقا متحمسا ولم يكن سهلا.

كيف قضيتم الفترة التي سبقت المباراة؟
ـ كما يعرف لجميع أن ستعدادات المغرب الفاسي عرفت ارتباكا بسبب فيروس كورونا الذي أصاب لاعبين والمدرب منير الجعواني، كان من الطبيعي أن نتأثر بهذا المعطى، حتى أن هناك لاعبين شاركوا في المباراة دون أن يتدربون.
لا أريد ن أبحث الأعذار، لكن يجب التأكيد أننا تأثرنا في المباراة، الأمور ستكون أفضل في المبارايات المقبلة، بعد  استعادة توازننا ولاعبينا.

أين نضع حظوظ المغرب الفاسي في مسلسل  الصعود؟
ــ ما أريد تأكيده أننا لن تنازل عن الصعود هذا الموسم، ولن ندخر أي جهد لتحقيق هذا الهدف، خاصة أننا نعرف أن جمهور الفريق ينتظر منا إهداءه الصعود.
كما أكدت، فإن السباق على الصعود لن يكون  سهلا على جميع الأندية، حظوظنا تبقى متساوية كباقي أندية المقدمة، ,لكن الشيء المهم أن نتفادى إهدار النقاط في المباريت المقبلة.