ما زال مسلسل عودة المغربي وليد أزارو لناديه الأهلي المصري، لم يكتب له خاتمة، إذ التشويق هو عنوان وضعية اللاعب مع الفريق الأحمر. 
ففي ظل عدم وضوح الرؤية، بالنسبة لمدرب الأهلي، السويسري ريني فايلر في اتخاذ قرار نهائي حول عودة أزارو لتداريب الفريق، علما أن لجنة التخطيط التابعة للأهلي تضغط على المدرب لفسح المجال لعودة المهاجم المغربي، فإن اخبار مصرية كشفت بأن إدارة نادي الزمالك دخلت على خط وليد أزارو، مستغلة وضعيته الغامضة مع الأهلي، وربطت مفاوضات مع اللاعب في أفق ضمه للفريق الأبيض بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل. 
وبخصوص تحركات إدارة الزمالك لاستقطاب أزارو، أوضح الإعلامي محمد فاروق فى تصريحات تليفزيونية: "لم يتبق إلا موسما واحدا على انتهاء عقد أزارو مع الأهلي، ومن تم يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة دون الرجوع لإدارة الأهلي".
وأضاف الإعلامي المذكور: "مفاوضات الزمالك مع أزارو جاءت بسبب علمهم بعدم رغبة السويسري ريني فايلر مدرب الأهلي في عودة اللاعب للفريق لعدم اقتناعه بمستواه". 
وتابع:"مسؤولو الزمالك سينتظرون نهاية عقد أزارو لضمه في صفقة انتقال حر، والحصول على توقيعه شهر يناير القادم".
وكان أزارو قد اعير من الأهلي للاتفاق السعودي لستة اشهر، وبعد انقضاء مدة الاعارة، رفض أزارو استكمال مشواره مع النادي السعودي، نظرا للخصم الذي طال راتبه بنحو 50٪، وهو ما دفع مهاجم الدفاع الجديدي السابق لمغادرة الإتفاق.