وصف المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل القطري مباراة فريقه القادمة أمام نادي الوكرة يوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 في الاسبوع الثاني من دوري نجوم QNB لكرة القدم بالمواجهة صعبة.

وقال: "نحن سعداء بالفوز في المباراة الماضية أمام أم صلال والآن سنواجه الوكرة ونحن نعرفه جيدا، والمباراة لن تكون سهلة لأن الوكرة سيدخل إلى الملعب بعد أن خسر مباراته الأولى وسيلعب أمامنا بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار."

وأضاف وليد: "حدث تراجع في الأداء بالمباراة السابقة وهذا الأمر يحدث بصورة عادية، فاللاعبون شعروا بأنهم حققوا ما يريدونه في الشوط الأول فحدث استرخاء، والجميع يعلم أن هناك مباراة بعد ثلاثة أيام لهذا حدث التراجع".

وواصل: "يجب علينا أن نتعامل مع المرحلة القادمة بشكل جيد لأننا سنخوض مباريات دوري أبطال آسيا وستكون مبارياتنا كل ثلاث أيام". 

وعن انضمام اللاعب الإيراني رامين رضائيان للدحيل، قال وايد: "كنا نبحث عن لاعب يعرف الدوري القطري ومتأقلم مع الأجواء ويعرف الفريق وكنا نبحث عن أسيوي بإمكانه المشاركة في دوري أبطال آسيا ولم يكن لدينا الوقت الكافي للبحث عن لاعبين، ولكن حينما ترى لاعبا يسجل 13 هدفاً مع فريقه فتعرف أنه يمتلك قدرات عالية، وأنا سعيد بالروح التي ظهر بها رامين والجميع سعداء بتواجده مع الفريق وسيشكل إضافة للفريق."