تألق نسيم بوجلاب خلال المباراة الودية التي خاضها مع فريقه شالك ضد بوخوم في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات "البوندسليغا" في موسمها الجديد، وهي المباراة التي كسبها شالك بـ3 – 0.

بوجلاب لم يكن في التشكيلة الأساسية للفريق لكن المدرب دافيد فاغنر اعتمد عليه منذ الدقيقة 15 بديلا لماتيا ناستاسيتش الذي غادر الملعب مضطرا تحت تأثير الإصابة التي مني بها في الرأس، وتمكن من تسجيل هدف فريق الأول في الدقيقة 25 من تمريرة حاسمة من زميله أمين حارث الذي سجل هدف شالك الثالث.

بوجلاب بعد المباراة صرح لموقع نادي شالك قائلا: "عندما تهيأت لي فرصة التسديد لم أتردد وتوقعت أن أصيب المرمى، لقد كنت في وضعية مناسبة، وأنا سعيد بهذه المحاولة الناجحة". وأضاف: "نحن نسير في الطريق الصحيح، ومستوانا يتحسن بشكل ملحوظ.. لقد دخلنا المباراة باندفاع قوي وبكثافة عالية من أجل فرض السيطرة".

ويستعد شالك للمباراة القوية التي سيفتتح بها منافسات البطولة الألمانية والتي ستجمعه بالبطل بايرن ميونيخ برسم منافسات الجولة الأولى يوم الجمعة 18 شتنبر القادم. كما يرغب بوجلاب في أن يكون لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب فاغنر التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد.