أكد المغربي عزيز بنعسكر مدرب أم صلال، رغبته في بناء فريق جديد في الموسم الحالي من بطولة قطر، وذلك بعد أن حقق هدفه بالبقاء في البطولة الممتاز الموسم الماضي.
وقال بنعسكر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الوكرة يوم السبت المقبل في المرحلة الثالثة من البطولة القطرية: "لا نستطيع بناء فريق خلال عشرة أيام، وهي فترة التوقف بين الموسم الحالي والماضي، نحتاج للمزيد من الوقت وسيكون لدينا فرصة جيدة لذلك، خلال فترة التوقف التي تلي مباراة الوكرة ومدتها 40 يوما".
وأشاد بنعسكر بالوكرة حيث أكد أنه فريق جيد للغاية، مستشهدا بفوزه في المرحلة الماضية على الدحيل حامل اللقب 1 / صفر، كما توقع أن تكون المباراة صعبة.
وعلق مدرب أم صلال على عدم تسجيل فريقه لأي هدف في المرحلة الأولى أو الثانية قائلا إن فريقه أظهر تماسكا كبيرا خلال تلك المباراتين، ولذلك فهو يرى الوضع جيدا للغاية.
ويحتل أم صلال المركز العاشر برصيد نقطة واحدة بعد تعادله سلبيا مع الخور في المرحلة الماضية، وخسارته في المرحلة الأولى أمام الدحيل حامل اللقب صفر / 3.
على الجانب الآخر يحتل الوكرة المركز السادس برصيد ثلاث نقاط حققها من الفوز على الدحيل في المرحلة الثانية 1  /صفر، وخسارته في المرحلة الأولى أمام الاهلي 2/1.
ويتصدر السد ترتيب البطولة القطري برصيد ست نقاط بعد أن فاز على الخريطيات والسيلية على الترتيب بنفس النتيجة 1/5.