تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم وغالي على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف للاشيء من توقيع الحداد في الدقيقة 66 ويحيى جبران عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثانية بعد التسعين والحسوني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع برسم مؤجل الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية وهو الفوز الذي قلص فارق النقط بينه وبين الرجاء لنقطة واحدة، إذ أن الرجاء بحوزته 45 نقطة والوداد 44 نقطة.
بداية التهديد من جانب الوداد البيضاوي تسديدة من خارج منطقة العمليات لبديع أوك في الدقيقة الخامسة حولها الحارس أيمن مجيد للزاوية.
الدقيقة 16 رجاء بني ملال يتحصل على زاوية، الكرة تصل للاعب  غونازو وبضربة رأسية مركزة كادت الكرة أن تدخل الشباك لولا أن العملود  كان متواجدا في المرمى وتصدى للكرة برأسه بعد خروج خاطئ للحارس رضا التكناوتي.
لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي، حيث قدم رجاء بني ملال جولة في المستوى وعرف كيف يضبط إيقاع المباراة ويحد من خطورة الوداد.
خلال الشوط الثاني لم تتغير ملامح المباراة حيث ظل رجاء بني ملال متصديا لكل محاولات الوداد بل أحرجه في كثير من المحاولات لولا أنه عرف كيف يترجمها لأهداف في الوقت الذي غابت فيه فعالية الوداد الذي لم يجد الحلول الممكنة لتسجيل الهدف الأول.
وإنتظرنا حتى 66 من عمر الشوط الثاني سيتمكن الوداد من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة إسماعيل الحداد الذي توصل بكرة من كازادي وراوغ الدفاع وسدد بقوة حيث هزم الحارس أيمن مجيد معلنا عن الهدف الأول للوداد.
وكان بإمكان أيمن الحسوني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 83 عندما تسلم كرة فوق طبق من ذهب من إسماعيل الحداد لكن تسديدته تحولت للزاوية.
الدقيقة الثانية بعد التسعين الحكم المسلك يعلن عن ضربة جزاء للوداد بعد إسقاط زهير مترجي داخل منطقة العمليات تكفل بتنفيذها اللاعب يحيى جبران الذي هزم الحارس أيمن مجيد، وبعد ذلك وفي الدقيقة الخامسة بعد التسعين يضيف الحسوني الهدف الثالث.
ظل إيقاع المباراة على هذا النحو حتى نهاية المباراة بفوز الوداد على رجاء بني ملال.

وبهذا الإنتصار، واصل الوداد مطاردة الغريم التقليدي والمتصدر الرجاء البيضاوي، إذ بلغ رصيده 44 مقابل 54 نقطة للنادي الكتالوني ، بينما تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال ليقبع في المركز الاخير ب 11 نقطة.