عبر سيد عبد الحفيظ المدير الرياضي لنادي الأهلي المصري، خصم الوداد البيضاوي في نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، عن توجس مكونات الفريق من تعيين الحكم الغامبي بكاري غاساما لقيادة مباراة الأهلي والوداد. 
وأوضح سيد عبد الحفيظ للقناة الرسمية للنادي الأهلي، قائلا: "ما نخافه في مشوار الأهلي في عصبة أبطال أفريقيا هو غياب التوفيق وتحجيم النادي من طرف التحكيم".
وأضاف المدير الرياضي: "في حال تعيين باكاري غاساما لمباراتنا امام الوداد، سيكون اختياراً غير موفق من طرف الكونفدرالية الأفريقية، في رأيينا هناك الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز الذي يعد أفضل حكم في القارة، ومستواه لا يقل عن أفضل الحكام في العالم".
وتابع تصريحه: "اعتقد ان تعيين غاساما للمباراة هو خيار غير موفق، لأنه أدار مباراتنا الأخيرة في عصبة أبطال إفريقيا أمام ماميلودي سن داونز، كما أنه كان من أهم الأسباب الرئيسية لخسارة الوداد المغربي للقب الإفريقي في العام الماضي".
ويواجه الوداد نظيره الأهلي في المنافسة الإفريقية الأولى على صعيد الأندية، من خلال ذهاب نصف النهائي، يوم 17 أكتوبر القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بينما تقام مباراة الإياب بين الناديين يوم 23 من ذات الشهر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.