أعلن نادي رين, متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم, ضمه لمدافعين اثنين من البطولة الايطالية ويتعلق الأمر بالإيطالي دانييلي روغاني, من جوفنتوس, والبرازيلي دالبيرت هنريكي من انتر ميلان, على سبيل الإعارة.

وحسب وسائل الإعلام الإيطالية والفرنسية, تمت إعارة روغاني (26 عاما) لمدة عام مقابل مليوني أورو, دون إمكانية الشراء, ودالبرت (27 عاما) بنفس المبلغ, ولكن مع إمكانية الشراء مقابل 13 مليون أورو.

وأوضح رئيس نادي رين, نيكولا هولفيك, في بيان له أن "التعاقد مع مدافع إيطالي من جوفنتوس, لا يمكننا أن نأمل في أفضل من ذلك كثيرا. لديه خبرة في عصبة أبطال أوروبا والمنتخب الإيطالي".

وأضاف : "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على إقناعه بالانضمام إلينا. ذلك يظهر الاهتمام الذي يوليه لاعبو الفرق الكبرى لنادي رين. لأن إحضار لاعب, حتى على سبيل الإعارة, من يوفنتوس, يثبت اليوم أن النادي في بعد جديد".

وجاء انتقال روغاني إلى رين من أجل اللعب أساسيا والتألق في منافسة عصبة أبطال أوروبا, على أمل أن يحجز مكانا في تشكيلة المنتخب الإيطالي قبل نهائيات كأس أوروبا صيف 2021.

وحسب وسائل الاعلام الإيطالية, فإن روغاني فضل الانتقال إلى رين على نيوكاسل الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وذلك بسبب مشاركة الفريق الفرنسي في عصبة الأبطال.

من جهته, انتقل دالبيرت إلى صفوف رين على سبيل الإعارة قادما من انتر ميلان بعد انتهاء إعارته إلى فيورنتينا الموسم الماضي حيث لعب معه 34 مباراة.

وقال هولفيك في بيان صحفي آخر : "إنه يعرف البطولة الفرنسية ويتحدث اللغة الفرنسية. خرج من موسم جد جيد في نيس. كان يلعب في صفوف ناد كبير جدا هو إنتر ميلان, وهو يعرف عصبة ابطال أوروبا"