يحاول أمين حارث أن يعوض الأسبوعين الأخيرين اللذين قضاهما في الحجر الصحي تحت الرعاية الطبية بعدما تأكدت إصابته بفيروس كورونا، حتى يستعيد جاهزيته لخوض القادم من المباريات مع فريقه الألماني شالك.

لكن من سوء حارث أنه سيجد الأجواء وقد تغيرت كثيرا عما كانت عليه قبل دخوله الحجر الصحي، فقد أقيل المدرب دافيد فاغنر الذي كانت تربطه به علاقة جيدة، وحل محله المدرب الجديد مانويل بوم الذي أكد أنه سيغير كل شيء في الفريق بدء بالثورة في وجه "الحرس القديم"!

لم تتغير الأمور مع المدرب الجديد بوم على مستوى النتائج وخسر معه شالك أمام ليبزغ (1 – 3) في الجولة الثالثة من منافسات "البوندسيلغا"، وذلك بعدما خسر الفريق مع المدرب السابق فاغنر جولتيه الأولتين أمام كل من بايرن ميونيخ (0 – 8) وأمام لايبزغ (0 – 4).

الخسارة في ظل تواجد المدرب الجديد بوم زادت الأمور سوءا وقتامة بالنسبة لأمين حارث الذي بات عليه أن يسيعيد مكانته كلاعب أساسي، وأن يبرهن لبوم أنه مازال يملك القدرة على تقديم الكثير وأن يصنع لفريقه الأهداف مثلما فعل في مرات سابقة عديدة، لذلك يشعر أنه في وجه العاصفة!

وقد أتيحت لحارث خلال فترة توقف المنافسات في الأسبوع الأخير بسبب "تواريخ الفيفا" الفرصة ليتلاءم من متطلبات المدرب الجديد التقنية والتكتيكية، ولم يعد ينتظر سوى أن يعرف إن كان سيعتمد عليه كلاعب أساسي يوم السبت القادم عندما يواجه شالك ضيفه يونيون برلين يوم الأحد القادم برسم الجولة 4 من منافسات البطولة الألمانية.