المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد والشكوك تحوم حول مشاركة ماركينيوس وماركو فيراتي في المباراة.

سيغيب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر يونايتد الانكليزي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة الثلاثاء المقبل بداعي الاصابة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي.

وقال مدرب فريق العاصمة الفرنسية الألماني توماس توخيل في مؤتمر صحافي عشية خوض فريقه مباراة ضد نيم في الدوري المحلي "نعاني من سوء الحظ مع اللاعبين لأن فيراتي و(الألماني يوليان) دراكسلر وماركينيوس مصابون. لن يشاركوا في المباراة ضد نيم ويحوم الشك حول مشاركتهم ضد مانشستر".

واضاف "اصيب ماورو ايكاردي الأربعاء الماضي في أربطة الركبة اليمنى وعلى الرغم من عدم خطورة الاصابة فإنه لم يخض أي حصة تدريبية وسيغيب عن نيم وعن مانشستر يونايتد".

وسيغيب لاعب الوسط الإسباني اندير هيريرا عن مواجهة مانشستر فريقه السابق لإصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الوافد الجديد لاعب الوسط دانيلو بيريرا "المختلط" بمواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا.

وبمقدور كولين داغبا الذي استدعي إلى المنتخب الفرنسي للشباب المشاركة ضد نيم بحسب توخيل، بعد شفائه من كورونا، بحال تقديمه نتيجة اختبار سلبية للمرة الثالثة.