إستطاع ابراهيم البحراوي أن يخطف الأضواء في الأمتار الأخيرة من البطولة ويرفع من عداد أهدافه، والنتيجة أنه نال لقب هداف هذه النسخة  برصيد 16هدفا، ومتفوقا بفارق 4 أهداف عن كريم بركاوي مهاجم حسنية أكادير، لينجح لأول مرة في التربع على عرش الهدافين.
ولم تكن بداية البحراوي بالقوية، وكان بعيدا عن السباق، غير أنه استطاع أن يسجل أهدافا حاسمه لفريقه في الدورات الأخيرة، جعلته يدخل المنافسة بقوة، واستطاع أن يخطف الأضواء بعد استئناف البطولة، وكانت من أهم إنجازاته، عندما شكل الإستثناء في  الدورة الأخيرة في مباراة اتحاد طنجة، إذ سجل 4أهداف أي سوبر هاتريك، جعلته يهرب باللقب ويتربع على عرش الهدافين، وعجز المهاجمون الذين كانوا في دائرة المنافسة اللحاق به، على غرار كريم بركاوي نجم حسنية أكادير ونوح السعداوي مهاجم مولودية وجدة ورضا هجهوج لاعب أولمبيك خريبكة، ليطير بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق.
ولم يكن تألق البحراوي هذا الموسم بالمفاجئ، حيث خطف الأضواء سابقا مع أولمبيك آسفي قبل أن ينتقل للفتح، لكنه لم يجد الأرضية المناسبة داخل هذا الفريق، وذهب ضحية المشاكل التقنية التي كان يعرفها والنتائج المتواضعة، قبل أن يختار الإنتقال لسريع وادي زم، الذي وجد به ضالته  من فريق طموح ومدرب ذكي عرف كيف يستغل إمكانياته ولاعبين مميزين، والنتيجة هو تألقه الكبير.
ويجسد البحراوي في الواقع حماس سريع وادي زم، لفريق يقدم بدوره مستويات جيدة، ويملك لاعبين جيدين، ساعدوا كثيرا البحراوي ليتألق ويخطف لقب الهداف، خاصة اللاعبين الذين كانوا يصنعون له الأهداف على غرار هشام العروي.
وسجل البحراوي ضربة جزاء واحدة من بين الأهداف 16، ما يؤكد المجهود الكبير الذي يقوم به في المباريات، والحس التهديفي الذي يميزه، وكذا ذكاؤه وتحركه الجيد في المباريات، ثم سرعته الكبيرة نحو منطقة عمليات الخصوم وفي الهجمات المرتدة دون استثناء تموقعه الجيد والذكي، إذ دائما ما يكون في المكان المناسب. 
وكان من الطبيعي أن تنهال على البحراوي العروض المهمة بعد الموسم الإستثنائي الذي وقع عليه، حيث أبدت عدة أندية رغبتها من أجل الإستفادة من خدماته، ليبقى السؤال إن كان سيواصل مشواره مع السريع بعد أن ارتفعت أسهمه في الأشواط الأخيرة من البطولة،  أم أنه سيغير الأجواء لدخول تجربة جديدة بطموحات جديدة؟

• أهداف الغوليادور
الإسم الكامل: إبراهيم البحراوي
تاريخ الإزدياد: 29 يونيو 1992 (28 سنة)
الطول: 1.77م
الوزن: 68 كلغ
المركز: مهاجم
الفريق: سريع وادي زم
رقم القميص: 3
إنجازاته: هداف البطولة الإحترافية الأولى بـ 16 هدفا (موسم 2019ـ2020)
ــ أهدافه في البطولة:
الدورة 9: س.وادي زم ـ أو.آسفي: 3ـ1 (سجل هدفين)
الدورة 11: ي.برشيد ـ س.وادي زم: 0ـ4 (سجل هدف)
الدورة 14: س.وادي زم ـ الوداد: 1ـ2 (سجل هدف)
الدورة 21: س.وادي زم ـ ن.الزمامرة: 2ـ1 (سجل هدفين)
الدورة 23: س.وادي زم ـ الم.التطواني 2ـ1 (سجل هدف)
الدورة 25: س.وادي زم ـ ح.أكادير: 2ـ1 (سجل هدفين)
الدورة 27: الفتح ـ س.وادي زم: 3ـ1 (سجل هدف)
الدورة 28: س.وادي زم ـ د.الجديدي: 1ـ0 (سجل هدف)
الدورة 29: الوداد ـ س.وادي زم: 2ـ1(سجل هدف)
الدورة 30: س.وادي زم ـ ت.طنجة: 5ـ3 (سجل 4 أهداف)