سيحاول ريال مدريد تحاشي خسارة ثانية تواليا في مستهل مشواره القاري، وذلك عندما يحل ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
وتضم المجموعة أيضا إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني. 

وسقط الفريق الملكي على ملعبه بصورة مفاجئة أمام شاختار 2-3 في مباراة أراح خلالها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعض لاعبي الصف الأول في الشوط الأول الذي تخلف فيه صفر-3، قبل أن يزج بهم في الثاني من دون أن ينجح في الخروج ولو بنقطة واحدة.

ADVERTISEMENTS

لكن مدريد يدخل المباراة منتشيا بفوزه في الكلاسيكو على غريمه التقليدي برشلونة 3-1 في عقر دار ملعب كامب نو في مباراة ظهر فيها فريق العاصمة مصمما على محو خسارتين متتاليتين، والأخرى كانت في الدوري المحلي على أرضه أيضا صفر-1 أمام قادش العائد الى الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2005-2006.

وأمل قائد الفريق وقطب دفاعه سيرخيو راموس بأن يكون فريقه خرج من الأزمة المرحلية التي مر بها بعد الفوز اللافت على الفريق الكاتالوني السبت بقوله "دائما ما يمر أي فريق خلال الموسم بفترة سيئة ونأمل أن تكون هذه الأزمة استمرت أسبوعا لا أكثر".

أما زيدان الذي قاد ريال مدريد الى الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات تواليا من 2016 الى 2018 والى لقب الدوري المحلي الموسم الفائت، فأكد ثقته بلاعبي فريقه بقوله "لقد فزت بالكثير من الألقاب مع هؤلاء اللاعبين. سأبقى معهم الى النهاية".

ADVERTISEMENTS

وكان زيدان اعترف بمسؤوليته عن الخسارتين أمام قادش وشاختار بقوله "لطالما قمت بانتقاد ذاتي دائما، إنه الحافز الذي يدفعني الى التطوير. بعد الخسارة، كل الانتقادات تصب عليك كونك المدرب وهذا أمر طبيعي".