حل لازيو الإيطالي في بلجيكا لخوض مباراة الأربعاء ضد بروج في عصبة أبطال أوروبا، بفريق ناقص العدد غاب عنه هدافه تشيرو إيموبيلي بسبب الاشتباه باصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال مدرب لازيو سيموني إينزاغي من ملعب "يان بريديل" عشية لقاء بروج في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة "نحن هنا 16 (لاعبا) وغدا سيصدر النادي بيانا قبل المباراة بناء على وضع +كوفيد-19+ (في الفريق)".

ولم يذكر إينزاغي أسماء اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق الى بروج، لكن وسائل الإعلام الإيطالية ذكرت أن إيموبيلي والإسباني لويس ألبرطو ومانويل لاتزاري والبرازيلي لوكاس ليفا والهولندي ديافان أندرسون من بينهم.

ويتصدر لاتسيو، العائد إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد غياب لـ13 عاما، المجموعة السادسة مشاركة مع بروج بعد فوزهما في الجولة الأولى على بوروسيا دورتموند الألماني (3-1) وزينيت سان بطرسبورغ الروسي (2-1) تواليا.

وتابع إينزاغي "لدينا لاعبون بقوا في روما. لم نكن نتوقع ذلك. لقد كانت بداية جيدة أمام بوروسيا دورتموند وأردنا أن نأتي إلى هنا بتشكيلة كاملة".

وكشف أن بعض اللاعبين يخضعون لمزيد من الاختبارات ويمكنهم الانضمام الى الفريق الأربعاء، موضحا "نحن نفكر فيما إذا كنا سنأتي بأحد من روما غدا. هم يكملون المسحات الأخيرة (للتأكد من عدم الاصابة بالفيروس). لكني أعتقد أن الـ12 الموجودين هنا سيلعبون المباراة، ثم سنرى ما إذا كان بإمكاننا إضافة لاعب آخر".

وختم "لسوء الحظ، هذا هو الوضع الحالي. أنا متأكد من أن أي شخص سيدخل الملعب سيقدم أفضل ما لديه من أجل قميص لاتسيو".