حذرت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش من الإعتماد على لاعب إنتر ميلان أشرف حكيمي في مباراة اليوم أمام منتخب إفريقيا الوسطى في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكتبت الصحيفة تقول إن على الناخب المغربي أن يراعي صحة اللاعب كأولوية وأن يدرك أن الإعتماد عليه في مباراة اليوم سيعمق من إصابته في عضلة الفخذ مما سينتج عنه عواقب وخيمة. وأضافت أن إصابة من حجم الإصابة التي مني بها حكيمي تحتاج لمزيد من الراحة مع العلاج حتى لو كانت إصابة خفيفة، لأن الضغط عليها بالجهد سيعرضها لانتكاسة قد لا تحمد عقباعا وستطيل فترة العلاج.

وأصيب حكيمي في فخذه يوم الجمعة الماضي خلال مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، وذلك على إثر تدخل قوي من حارس المنتخب الإفريقي، وهي الإصابة التي حالت دون استكماله لبقية دقائق المباراة فتم تغييره في الدقيقة 59.

وتجدر الإشارة إلى أن إنتر ميلان من بين الفرق الأوروبية العديدة التي تعارض فكرة التسريح الإجباري للاعبين خلال تواريخ الفيفا للالتحاق بمنتخبات بلدانهم لأن ذلك يعرضهم للعياء ويهددهم بمخاطر الإصابة إما بفيروس كورونا وإما بالتدخلات القوية خلال المباريات.