إنتزع منتخب السودان لكرة القدم فوزا مهما أمام من منتخب غانا اليوم الثلاثاء بالخرطوم بهدف نظيف، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وسجل هدف المنتخب السوداني محمد عبد الرحمن برأسية قاتلة في الدقيقة 93 ليمنح أبناء النيل فوزا يبقي على آمالهم في التأهل للكان.

وبهذا الفوز رفع منتخب السودان رصيده ل 6 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما توقف رصيد غانا عند 9 نقاط بالتساوي مع جنوب أفريقيا، ويبقى ساوتومي في ذيل المجموعة بدون رصيد.

ADVERTISEMENTS

وأنعش الهدف الوحيد آمال منتخب السودان الذي بات قريبا من التأهل لكأس الأمم الأفريقية، لتستمر المنافسة حتى الجولة الأخيرة بالمجموعة.

ويلتقي السودان في الجولة المقبلة مع متذيل المجموعة ساوتومي، فيما يضرب المنتخب الجنوب أفريقي موعدا ناريا أمام غانا في جوهانسبورغ.

وفي الجولة الأخير يحل منتخب جنوب أفريقيا ضيفا على السودان، فيما يستضيف منتخب غانا، منافسه ساوطومي.

ADVERTISEMENTS

وفي حالة تعادل فريقين أو أكثر في النقاط سيتم اللجوء للمواجهات المباشرة، حيث فاز منتخب غانا أمام جنوب إفريقيا بهدفين في المواجهة الأولى، فيما تفوق المنتخب الغاني على نظيره السوداني في المواجهات المباشرة حيث فاز البلاك سطارز بهدفين في غانا، فيما فاز منتخب السودان إيابا بهدف نظيف.

وخسر منتخب السودان خارج الديار أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف في المواجهة الأولى.