وضع إنتر ميلان الإيطالي، أمس الثلاثاء، اللمسات الأخيرة على استعداداته لمواجهته المرتقبة والمصيرية أمام ريال مدريد الإسباني، المقرر لها اليوم الأربعاء في رابع جولات دور مجموعات عصبة الأبطال، والتي وصفها مدرب الفريق، أنطونيو كونطي، بـ"النهائي".
وإذا كان الفريق الملكي يدخل اللقاء مع وجود هامش للخطأ بالنسبة له، لا سيما مع الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها العميد سرخيو راموس، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فإن زملاء أشرف حكيمي ليس هناك بديل أمامهم سوى النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظهم في بلوغ ثمن النهائي.
وسيفتقد كونطي في مباراة الأربعاء الثنائي الصربي ألكسندر كولاروف، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لإصابتيهما بفيروس كورونا المستجد.
وأجرى الفريق مرانه الختامي منتصف أمس، والذي وضع فيه الرتوش الأخير على الطريقة التي سيخوض بها المباراة.
وأكد كونطي خلال المؤتمر الصحفي قبل المران "لا أعتقد أن ريال مدريد سيبحث عن أعذار بسبب الغيابات لديه، الفريق يمتلك قائمة متكاملة من اللاعبين الجيدين الجديرين باللعب لفريق بحجم الريال. مسألة الحديث عن الغيابات تجعلني أضحك قليلا".
وأضاف "مباراة الريال بمثابة نهائي بالنسبة لنا. ليس لدينا أي خيار آخر بعد الخسارة أمام الريال في مباراة الدور الأول، والتعادلين أمام (مونشنغلادباخ وشاختار). تنتظرنا مباراة صعبة، والجميع يعلم أهمية وتاريخ الريال".
ويحتل إنتر قاع الترتيب في المجموعة برصيد نقطتين، مقابل 4 نقاط للميرينغي يأتي بها في المرتبة الثالثة، وهو نفس رصيد الفريق الأوكراني، بينما يحتل مونشنغلادباخ الصدارة بخمس نقاط.