بعد الضجة التي أحدثها كل من أمين حارث ونبيل بنطالب وبنجامان سطامبولي في مستودع ملابس نادي شالك يوم السبت الماضي، وأدت إلى توقيف الثلاثي عن التدريبات الجماعية.. شهدت الحصة التدريبية ليوم الأحد الماضي اشتباكا لفظيا عنيفا بين مدرب الفريق مانويل بوم ومساعده نالدو من جهة ولاعبه فيداد إبيسيفيتش من جهة أخرى، كاد يتحول إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل اللاعبين!

هذه الأحداث دفعت بإدارة النادي إلى اتخاد إجراءات سريعة وهي طرد اللاعب إيباسيفيتش على الفور وفك الارتباط معه، وتوقيف بنطالب عن التدريبات الجماعية إلى أجل غير مسمى في انتظار فك التعاقد معه في الصيف القادم.. وتوقيف حارث أيضا عن التدريبات الجماعية لكن حتى إشعار آخر.

ومن حسن حظ حارث أن شالك لا يريد أن يقصو عليه رغم الخطأ الفادح الذي ارتكبه يوم السبت الماضي عندما ثار في وجه مدربه في مستودع الملابس.. وفي هذا الصدد قال يوشين شنايدر المدير الرياضي في شالك: "من وجهة نظرنا كان علينا أن نظع حدا على الفور لعلاقة النادي مع إبيسيفيتش نحن نعرفه جيدا سواء على المستوى الرياضي أو على المستوى الشخصي.. لا يمكنه أن يكون اللاعب الذي يطمح إليه شالك.. بالنسبة لبنطالب فهو لاعب كبير لا أحد يجادل في ذلك لكن علاقتنا معه ستتوقف خلال الصيف القادم بعدما صدرت منه أشياء لا يمكن قبولها على الإطلاق، إنه يتدرب حاليا لوحده إلى أجل غير معروف.. أما أمين فقد أُبعد عن التدريبات الجماعية بدوره ومنحناه وقفة للتفكير.. لديه قدررات إيجابية ومهارات كبيرة، لكنه لم يكن في مستوى توظيفها لصالح الفريق خلال الأشهر الأخيرة". وأضاف يوشين شنايدر: "لن نفرط في أمين سنعمل سويا من أجل إعادته إلى النقطة التي يمكن أن ينطلق منها من جديد، يمكنه أن يخدم الفريق جيدا بقدراته ومهاراته.. على أمين حاليا أن يجد الطريق سريعا فقد تركنا الباب مفتوحا أمامه".