تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم على حسنية أكادير وذلك بثلاثة أهداف للاشيء برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية في المباراة التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

مع البداية إنطلقت نوايا الفريقين من أجل البحث عن هدف السبق وهكذا أتيحت للحسنية أول محاولة للتسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب يوسف الفحلي الذي كان وجها لوجه أمام الحارس محمد رضا التكناوتي الذي تدخل بنجاح وحرم الحسنية من هدف محقق.

ولم ينتظر الوداد طويلا ليدخل المباراة حيث أتيحت له فرصة لإفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 14 عندما توغل بديع أووك داخل منطقة العمليات عندما توصل بكرة من العمق ليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي تدخل بنجاح وحول الكرة للزاوية.

مع مرور الدقائق بدأت المباراة تشتعل من الفريقين مع ضغط خفيف للوداد البيضاوي الذي أحرج دفاع الحسنية في كثير من المناسبات وهكذا ناب القائم الأيمن عن الحارس عبد الرحمان الحواصلي إثر تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات من المهاجم أيوب الكعبي.

بعد ذلك دخلنا في فترة فراغ من الشوط الأول حتى الدقيقة 43 حيث سيتحصل الوداد البيضاوي عن ضربة جزاء عندما قام الحارس عبد الرحمان الحواصلي بعرقلة المهاجم بديع أووك داخل منطقة العمليات تكلف بتنفيذها الليبي مؤيد اللافي الذي أعلن عن تسجيل الهدف الأول.

خلال الشوط الثاني واصل الوداد البيضاوي سلسلة هجوماته بحثا عن هدف ثان، وجاء الهدف مبكرا في الدقيقة 53 عن طريق سايمون مسوفا بضربة رأسية مركزة عندما تم تنفيذ زاوية.

إستمر إيقاع المباراة بحماس هذه المرة حيث تحرك حسنية أكادير بحثا عن تقليص فارق الهدفين لكنه كان يجد صعوبة كبيرة على مستوى خط الهجوم لوجود دفاع مستميت للوداد بالرغم من خروج محمد رحيم مضظرا بسبب الإصابة لكن العملود قام بالمهمة بشكل جيد.

وكان بإمكان الوداد أن يضيف الهدف الثالث عن طريق مسوفا عندما كان وجها لوجه أمام الحارس الحواصلي لكنه سدد بدون تركيز، لكن العملود سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز الوداد وهو الفوز الثالث للوداد بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي برصيد 9 نقاط  في حين يستمر حسنية أكادير بلا فوز بعد أن خسرفي مبارتين وتعادلين برصيد نقطتين