قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في جوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي ،اليوم الأربعاء، اعتذارهما لجماهير نادي السيدة العجوز عن "أسوأ" أداء، بعدما مني بطل إيطاليا بأول خسارة له هذا الموسم في البطولة المحلية أمام فيورنتينا المتواضع.

وخاض الـ"بيانكونيري" معظم المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد الكولومبي خوان كوادرادو بعد ربع ساعة من بداية المباراة التي خسرها على أرضه بثلاثية نظيفة أمام فيورنتينا صاحب المركز الثامن عشر.

وكتب المدافع بونوتشي عبر صفحته على إنستغرام "أسوأ يوفنتوس في هذا الجزء الأول من الموسم. أعتذر للجماهير باسمي أولا وقبل كل شيء. لا شيء لأضيفه".

أما رونالدو فانتقد "نتيجة بعيدة عن أن تكون مقبولة"، حيث فشل النجم البرتغالي في زيادة أهدافه الـ12 التي يتصدر بها ترتيب الهدافين في البطولة.

وقال اللاعب البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على إنستغرام "نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نبذل المزيد، من أجل اللعب بشكل أفضل والفوز بطريقة متواصلة". متوجها إلى الجماهير بالقول "ثقوا بنا وبفريقنا بقدر ما نثق بكم، وسنقدم لكم ما تنتظرونه".

وكانت الهزيمة نكسة مزدوجة لجوفنتوس، بعدما ألغى قرار لجنة تحكيمية في اللجنة الأولمبية الإيطالية فوز النادي على نابولي بنتيجة 3-0 عندما انسحب الأخير من المباراة لإصابة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد وقررت إعادة المباراة في موعد لاحق.

ومع عدم احتساب هذه النقاط الثلاث وخسارة الثلاثاء، بات يوفنتوس يملك 24 نقطة فقط متخلفا بفارق 7 عن ميلانو المتصدر الذي يلتقي لازيو ،اليوم الأربعاء.