تغلب فريق شباب المحمدية بصعوبة على ضيفه شباب المحمدية خلال المواجهة التي جمعته ما على أرضية ملعب البشير برسم سدس عشر نهائي كأس العرش. في مباراة جمعت بين فريقين يمارس أحدهما بالبطولة الاحترافية في درجتها الأولى، واخر يمارس ببطولة القسم الوطني هواة. مواجهة تميزت بالتكافؤ بين الطرفين، ولم يظهر اي فرق بين الفريقين وإحترم فيها المنطق.
نجح لاعبو الرشاد البرنوصي في امتصاص الضغط الذي حاول لاعبو شباب المحمدية فرضه عليهم مع بداية المباراة، ليسود التكافئ أطوار الشوط الاول ويتمكنوا من الحد من خطورة الخط الأمامي للشباب. وانتظر أصحاب الأرض الدقيقة الأولى من الوقت الضائع الذي إحتسبه الحكم سليمان عاطيفي، لإفتتاح حصة التسجيل عن طريق المدافع الايفواري يوسف طراوري بضربة رأسية.
وخلال الشوط الثاني ارتفع ايقاع المباراة بعض الشيء، لكن غياب الفعالية والنجاعة الهجومية، جعل المباراة تحافظ على نتيجتها بالرغم من المجهودات التي بدلها لاعبو الفريقين لتسجيل أهداف أخرى. 
واستمر الانتشار الجيد للاعبي الرشاد البرنوصي داخل المستطيل الاخضر، ووقوفهم الموفق أمام كل تحركات لاعبي الشباب الذي حاولوا مضاعفة النتيجة لحسم المباراة مبكرا. وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها امين بنهاشم، فاداءا مجموعات لم يتغير وظل يصطدم مع النهج التكتيكي الذي وضعه بوزرعة للبرانصة.
لتنتهي المواجهة بتفوق أصحاب الخبرة، أمام طموح للبرانصة الذي لعبوا المباراة بدون مركب نقص.