لم تكن الأهداف الثلاثة التي وقعها يوسف النصيري في مرمى ريال صوصييداد والتي قادت فريقه اشبيلية لتحقيق الفوز الصعب بثلاثة أهداف لهدفين وحدها التي ميزت ظهوره الملفت في المباراة التي شهدت توقيعه للهاتريك الثاني في الليغا الإسبانية.
يوسف النصيري نجح في كسب 5 من 8 إلتحامات هوائية، كما أنه سدد في 5 مناسبات نحو المرمى، 4 منها مؤطرة و3 منها جاءت بالأهداف.
واعتبارا لهذه الأرقام الرائعة والمدهشة فقد استحق يوسف النصيري أن يكون هو نجم المباراة الأول، إذ حصل على أعلى تنقيط منذ حضوره في الليغا الإسبانية بنيله للعلامة 9،9 على 10.
وفي أعقاب هذا الظهور اللافت للغوليادور الجديد للأسود أكد مدرب اشبيلية جولين لوبيتيغي على أن يوسف النصيري يؤكد من مباراة لأخرى ما كان قد حدسه وتوقعه قبل حلوله باشبيلية، إذ كان يرى فيه مهاجما سخيا بكاريزما كبيرة جدا وبهامش تطور أكبر.
يذكر أن يوسف النصيري وصل إلى هدفه الثامن بقميص اشبيلية في الليغا الإسبانية وأصبح من ضمن المنافسين على لقب الهداف، وتضاف لأهدافه الثمانية في الليغا، أهدافه الأربعة التي سجلها في عصبة الأبطال الأوروبية ليصل رصيده من الأهداف في الموسم الكروي الحالي إلى 12 هدفا.