تغزل موقع "غريت غولز" في حكيم زياش بعد الأداء الذي قدمه مع فريقه تشيلسي خلال الفوز على موركامب (4 – 0)، من أندية الدرجة الثانية، خلال الدور الثالث من إقصائيات كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال "غريت غولز" إن زياش "مبهر" لأن مع عودته عاد الفوز وعاد أسلوب وإيقاع اللعب لتشيلسي الذي حقق فوز واحدا فقط خلال مبارياته الست الأخيرة. وأضاف الموقع أن بعض اللاعبين كانوا متألقين خلال المباراة لكن زياش كان أكثرهم تألقا.. وجاء في تقريره عن المباراة: " تألق بيلي غيلمور الذي كان رائعا، وتألق أيضا كاي هافيرتز الذي استعاد الكثير من الثقة التي كان يحتاجها.. كما تألق كذلك كاولم هودسون.. لكن مع ذلك لم يثبت أي منهم أنه أكثر نفوذا وتألقا في المباراة من حكيم زياش".

وأشار "غريت غولز" إلى أن زياش خلق 5 فرص حقيقية للتهديد، كما منح كرة حاسمة لكالوم هودسون في الدقيقة 49 سجل منها هدف تشيلسي الثالث في المباراة. وأضاف أن فرانك لامبارد استعاد "المصمم المغربي فعاد الإبهار لتشيلسي" وزاد الموقع تنويها بزياش عندما كتب: "ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو جهود اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في الجانب الدفاعي، وهو الجانب الذي غالبا ما يتم التقليل من شأنه".