لا حديث يعلو في إيطاليا حاليا فوق الحديث عن مباراة "ديربي الكأس" المثير الذي سيجمع اليوم في ربع النهائي بين "الروزونيري" أ.س ميلان و"النيراتزوري" إنتر ميلانو.

ولا تأتي الإثارة في مباراة اليوم من التحدي التاريخي الذي اعتاد أن يشعل المواجهة بين الفريقين كلما التقيا في أية مناسبة.. ولكنها تأتي أيضا من أحوال الفريقين هذا الموسم، حيث يحتدم الصراع على أشده بين الفريقين على صدارة البطولة.. كما أن إنتر مصر على تجاوز غريمه لتعويض خروجه المخيب من عصبة الأبطال.

ADVERTISEMENTS

ولخوض مباراة اليوم جهز كل مدرب أفضل تشكيلة لديه.. وفي حين يعتمد ميلان على عودة هدافه المخضرم زلاطان إبراهيموفيتش، يعتمد إنتر على مهاجمه "الدبابة" روميلو لوكاكو، دون نسيان أشرف حكيمي الذي اعتاد على المباغتة بأهدافه الحاسمة.

وقالت "توطو ميركاطو" إن المدرب أنطونيو كونطي لن يستطيع أن يستغني عن حكيمي كلاعب أساسي في هذه المباراة، وضمن التشكيلة التي جهزها وهي كالتالي: 

هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فري – باستوني – حكيمي – أشلي يونغ – دارميان – بروزرفيتش – باريا – أليكس سانشيز – لوكاكو.

ADVERTISEMENTS

وتجدر الإشارة إلى أن الفائز في مباراة اليوم سيقابل في نصف النهائي الفائز في مبارا الغد بين جوفنتوس وسبال. كما تجدر الإشارة إلى أن ميلان فاز بكأس إيطاليا 10 مرات بينما فز به إنتر 7 مرات.