أقر الدولي الارجنتيني أليخادرو "بابو" غوميز عميد فريق أطالانطا الايطالي الثلاثاء أن مشاعر متباينة تراوده قبيل رحيله عن الفريق الذي ساعده إلى بلوغ عصبة ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه.

أشارت تقارير صحافية الى ان نادي مدينة برغامو توصل الى اتفاق مع اشبيليه الاسباني للتخلي عن خدمات مهاجمه بعد توتر العلاقة مع المدرب جان بييرو غاسبيريني، ما أبعده عن مباريات الفريق في الآونة الاخيرة.

وقال الارجنتيني (32 عام ا) لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا" إنها "مشاعر متباينة بعد سنين طويلة في هذه المدينة".

وتابع "أنا حزين وسعيد في الوقت ذاته. أحيان ا تسير الامور على مسار معي ن، ولكن أعيد التجربة مجدد ا لأننا كتبنا تاريخ هذا النادي. أغادر أطالانطا وهو في قمة اوروبا".

انضم غوميز الى النادي الشمالي في العام 2014 قادم ا من ميتاليست خاركيف الاوكراني وساهم في وصوله الى الدور ربع النهائي من عصبة الابطال الموسم الماضي من مشاركته الاولى.

سجل للنادي 59 هدف ا في 252 مباراة في جميع المسابقات.

وبدأ السجال بين غوميز وغاسبيريني بعد تضارب الآراء عند استراحة الشوطين خلال المباراة ضد ميدتيلاند الدنماركي في عصبة الابطال اوائل كانون الاول/دجنبر الفائت، ما دفع بالمدرب الى استبداله مطلع الشوط الثاني.

ونجح النادي في بلوغ الدور ثمن النهائي حيث سيصطدم بـ "زعيم" المسابقة ريال مدريد الاسباني المتوج باللقب 13 مرة (رقم قياسي).

وأردف غوميز "الجماهير؟ سأفتقدهم كثيرا. برغامو هي قلبي. سنرى حتما بعضنا البعض قريبا".