التقطت الكاميرات مع نهاية مباراة الإياب بين يوفنتوس وإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا، مشهدا غير مألوف في عالم الكرة المستديرة اختصر بتلاسن متبادل بين رئيس النادي التوريني أندريا أنييلي ومدرب الثاني سابقا أنطونيو كونطي ترافق مع حركة نابية من الاخير.

حجز "يوفي" بطاقته إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة السابعة في الاعوام العشرة الاخيرة بتعادله السلبي إيابا على ملعبه، بعدما كان فاز ذهابا على ملعب إنتر 2-1 بفضل هدفي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

غير أن الصور التي بثتها العديد من وسائل الإعلام لم تظهر بشكل واضح إلى من وجه كونطي كلامه بين شوطي المباراة، لكن بدا واضحا انها موجهة إلى رئيس نادي الـ "بيانكونيري" مع نهاية المباراة في حين كان الاخير يهم بمغادرة المنصة في الملعب.

ADVERTISEMENTS

ومن الممكن أن يتأتى عما حصل عقوبات تأديبية بحق المخالفين، حيث ستضع اللجنة الرياضية للمسابقة تقريرها عن مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، لكن الجامعة المحلية للعبة بامكانها لاحقا أن تفتح تحقيقها الخاص في حال وجد ذلك مناسبا ، كما حصل مؤخرا في مسألة الشجار وتبادل الشتائم بين المهاجمين السويدي زلاطان إبراهيموفيتش والبلجيكي روميلو لوكاكو خلال مباراة ميلان وإنتر في ربع نهائي الكأس المحلية الذي حسمه الأخير ورفاقه 2-1 في الوقت القاتل.

عندما سئل في نهاية المباراة عن تصرف أنييلي، علق كونطي الذي سبق أن أشرف على تدريب فريق "السيدة العجوز" بين عامي 2011 و2015 بالقول أنه "من الأفضل أن يكون الشخص أكثر تثقيفا وأن يحظى بقدر أكبر من الاحترام والروح الرياضية".

من ناحيته، نفى أندريا بيرلو مدرب "يوفي" أن يكون قد شاهد ما حصل بين الشوطين بما يتعلق بكونطي، مؤكدا "عدت فورا إلى مستودع الملابس".

ADVERTISEMENTS

وهي ليست المرة الاولى التي يدخل فيها كونطي بشجار، إذ عوقب بالإيقاف لمباراتين ودفع غرامة قدرها 20 ألف اورو (24 ألف دولار)، لتعرضه لفظيا لحكم المباراة التي تعادل فيها فريقه مع أودينيزي سلبا في المرحلة التاسعة عشرة من البطولة الإيطالي لكرة القدم.

وتلقى المدرب السابق ليوفنتوس وتشلسي الانكليزي بطاقة حمراء بعد الدقيقة 90 من المباراة، عندما اعتبر أن الحكم فابيو ماريسكا لم يحتسب وقتا إضافيا كافيا .