أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني أن مواجهة تيغريس المكسيكي غدا الخميس في نهائي كأس العالم للأندية 2020 لكرة القدم ستكون صعبة وقوية.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاربعاء، "لقد شاهدت نصف النهائي وانبهرت من طريقة لعب الفريق.. إنه متميز هجوميا من على طرفي الملعب ستكون مواجهة صعبة دون أدنى شك".

وبين أن لاعبه جيروم بواتينغ لن يشارك بسبب اضطراره للعودة إلى ميونيخ لأسباب شخصية، وقال "سأتحدث مع اللاعبين وسأصل لأفضل حل.. ليس لدي سبب يدفعني للكشف عن أسلوب اللعب أو التشكيل المناسب في الوقت الحالي، ورأى أن أهم شيء في مباراة الغد هو اللعب جيدا منذ البداية واستغلال الفرص المتاحة والتسجيل من أجل اللعب بأريحية أكثر".

وأضاف فليك "يجب علينا أن ننتبه جيدا، فخصمنا تيغريس يبني اللعب جيدا، وهو فريق سريع على طرفي الملعب ويمتلك لاعبين في خط الوسط قادرين على هز الشباك في اي لحظة"، وتابع "يرتبط الأمر دائما بالضغط على الخصم واستغلال استحواذنا على الكرة، وهو ما فعلناه في نصف النهائي.. أثق في فريقي، نحن مستعدون لحصد اللقب".

على الجانب الاخر، أشاد الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، بفريق تيغريس المكسيكي، قائلا "متحمسون للمباراة النهائية، لقد أدى الجميع أدوارهم للوصول إلى النهائي.. سيكون رقما قياسيا كبيرا، كما أنه من الواضح أن الجهاز الفني لعب دورا كبيرا أيضا".

وأضاف "نقاط قوة تيغريس تأتي من الأجنحة، وبوجود جينياك فإن لديهم مهاجما خطيرا يسجل الأهداف.. سيعتمد أسلوب اللعب على الأداء العام للفريق يستفيد جينياك أيضا من لاعبي الأجنحة، وعلينا أن نبقيه خارج منطقة الجزاء ونمنعه من صنع الفرص".

واختتم نوير بقوله "استحق تيغريس التواجد في المباراة النهائية، إنهم يلعبون بشكل جيد كفريق، وعلينا لعب المباراة بطريقتنا، والحفاظ على ارتفاع النسق وفرض سيطرتنا".