عبر هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الالماني عن سعادته الكبيرة بإحراز لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم 2020 , بعد فوزه مساء أمس الخميس على نادي تيغريس المكسيكي في المباراة النهائية بنتيجة (1-0), ليحصد بذلك الفريق سداسية مميزة هذا الموسم ويضيف لقبه الثاني في كأس العالم للأندية.

وقال فليك في المؤتمر الذي عقد عقب نهاية المواجهة: "يجب ان أشكر جميع اللاعبين على هذا الانجاز الجديد, ليس من السهل أن تفوز بستة ألقاب في موسم واحد, فريق واحد قام بهذا وهو برشلونة, لقد قدم البايرن أفضل أداء له في الموسم الحالي, وكان لقب المونديال بمثابة تتويج لجهود الفريق في الموسم ككل".

وأشار المدرب الألماني إلى أن "اللقب بشكل عام لم يكن سهلا, واعتقد أن التتويج كان مستحقا, لقد واجهنا العديد من الصعوبات إلا أنها لم تحجب تركيز اللاعبين ولم تؤثر على أدائهم خصوصا في المباراة النهائية أمام منافس قوي ولعب بندية ".

وأضاف هانز فليك " سيطرنا على المجريات وخلقنا الفرص, تأخرنا بالتسجيل, لكنا في النهاية أنجزنا المهمة وسنفكر الآن بما هو قادم, حيث لدينا مباراة في البطولة يوم الإثنين, ثم سنخوض عصبة أبطال أوروبا, ونأمل أن نحافظ على النجاحات التي حققناها".

واختتم المدرب تصريحاته قائلا" كنت أتمنى أن يتواجد الجميع معنا سواء طوماس مولر الذي أصيب بفيروس كورونا أو بواتنغ الذي غادر لأسباب خاصة, واللاعبين الذين لم يأتوا من ألمانيا أصلا, لكننا نشعر بأنهم موجودون معنا ونهنئهم أيضا لأنهم شاركوا في نجاح النادي".