تستأنف اليوم السبت الجولة 22 من منافسات البطولة الهولندية (الإيريديفيزي)، التي انطلقت أمس، بإجراء 4 مباريات.. وحسب تخمينات الصحيفة الهولندية "أد" فإن المباريات الأربع ستشهد ظهور 4 لاعبين مغاربة في التشكيلات الأساسية لأنديتهم، فيما سيظل 4 إلى 5 لاعبين آخرين في كرسي الاحتياط.

ففي مباراة هيراكلس أمام ضيفه أجاكس، سيظهر إسماعيل عزاوي أساسيا في صفوف هيراكلس، ونفس الشيء بالنسبة لنصير مزراوي الذي سيظهر أساسيا في صفوف أجاكس فيما سيبقى زميلاه زكريا لبيض وأسامة الإدريسي في كرسي الاحتياط.

وفي مباراة أدو دين هاغ أمام ضيفه أيندهوفن سيظهر يونس مختار أساسيا في صفوف أدو دين هاغ الذي التحق به خلال الميكاطو الشتوي الأخير بعقد لمدة 6 أشهر قابلا للتمديد، فيما سيظل زميلة المنضم للفريق في الميركاطو أيضا ناصر الخياطي في كرسي الاحتياط.

وفي لقاء غرونينغين وضيفه زفولا سيلعب محمد الحكنوري أساسيا في صفوف الفريق الأول بعد تألقه في المباريات الأخيرة، وخصوصا في الجولة 18 التي سجل خلالها أول ثنائية له في "الإيريديفيزي" وكانت في مرمى فيليم2.

أمام مباراة سبارتا روتردام وضيفه فورتانا سيتارد فستشهد، حسب الصحيفة الهولندية دائما، ظهور عادل أوصار كلاعب أساسي في صفوف سبارتا فيما سيكون زميله في الفريق رضا خرشوش على كرسي الاحتياط.