تفوق سريع وادي زم على مضيفه اتحاد طنجة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بطنجة لحساب الدورة 6 من البطولة الاحترافية لكرة القدم. 

وتمكن سريع وادي زم من تحقيق الفوز الأول في البطولة  وذلك بهدف حمل توقيع المهاجم إبراهيم البحري في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

مع ضربة البداية، إنطلق الفريقان نحو الشباك، فكان أول تهديد لإتحاد طنجة في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب أنور جيد الذي سدد بقوة لكن لحسن حظ الحارس المهدي وايا أنه كان في المكان المناسب وتدخل بنجاح.

إستمر إيقاع المباراة بين أخذ ورد وبناءات هجومية حتى الدقيقة 24 حيث سيتمكن سريع وادي زم من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق المهاجم إبراهيم البحري الذي توصل بالكرة وإنطلق كالسهم نحو الشباك عندما تخلص من الخلاطي وزملائه ويهزم الحارس المجهد معلنا عن الهدف الأول في المباراة.

بعد ذلك إنتفض إتحاد طنجة وبدأ يضغط على جميع الواجهات لكنه سيضيع حزمة من المحاولات بداية من محاولة جروتن في الدقيقة 25 والعديد من المحاولات التي ضاعت أمام عدم التركيز كالضربة الرأسية لأكسيل في الدقيقة 28 وتحولت للزاوية.

وضغط إتحاد طنجة بقوة في الدقيقتين 38 و 39 وأتيحت له سلسلة من المحاولات لكنه لم يحسن التعامل معها، وكانت آخر محاولة لفارس البوغاز في الدقيقة 44 بضربة رأسية مرت جانبا.

خلال الشوط الثاني إستمر ضغط إتحاد طنجة من دون أن يسجل، وهنا ستتاح فرصة لإتحاد طنجة عن طريق بامعمر في الدقيقة 68 عندما سدد بقوة لكن كرته تحولت للزاوية.

الدقيقة 88 كاد إتحاد طنجة أن يعدل النتيجة عن طريق اجروتن لكن الحارس المهدي وايا تعملق وحول الكرة للزاوية.

وتألق الحارس المهدي وايا في هذه المباراة ويعود له الفضل في تحقيق فريقه سريع واد زم هذا الفوز الكبير على إتحاد طنجة