تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة يوم غد الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا، مؤكد ا أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار.

وقال كومان، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدينا مباراة هامة أخرى أمام باريس سان جيرمان، انها مثل باقي المباريات سندخل من أجل الفوز، جميع المباريات هامة قد تختلف مواجهة الغد فقط في كونها مسابقة مختلفة".

وتابع "علينا العمل جيد ا في الملعب يجب أن نفرض سيطرتنا على الكرة منذ البداية ولا ندع فرص أمام المنافس للحصول على الكرة لدقائق كثيرة، كما أننا نعطي أهمية لعدم استقبال أي أهداف في كامب نو".

وعن الحال الصحية للمدافع بيكي قال التقني الهولندي : "بيكيه بخير، لقد كان يتدرب مع المجموعة لمدة 4-5 أيام، ولدينا مشاعر طيبة بشأن حالته البدنية وما زال هناك يوم آخر لاتخاذ قرار بشأنه، غدا سنتحدث ونقرر هل يمكنه المشاركة من عدمه".

وأضاف "حتى في حالة عدم قدرته على المشاركة، يمكننا الاعتماد على اللاعبين الحاليين، لقد قدموا مباريات جيدة وبالطبع لديهم أخطائهم وهذا جزء من كرة القدم، ليس لدي شك في أن اللاعبين يعرفون كيف يدافعون أمام فريق مثل باريس سان جيرمان".

بالمقابل لم يتدرب "أراوخو مع المجموعة وبالتالي لن يصل إلى مباراة الغد، أي لاعب في القائمة لديه خيارات للعب ولكن دون مخاطرة بالمصابين".

وعن غياب البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان قال كومان : "لاعبون مثل نيمار وميسي وكريستيانو رونالدو دائم ا مهمين لفرقهم وغيابهم يؤثر بوضوح لأنهم نماذج قوية، يجب الحفاظ على مثل هؤلاء النجوم في المباريات وأن يتم حمايتهم من قبل الحكم خاصة في حالات التدخلات القوية وتعرضهم للضرب في الملعب".

وواصل "نيمار ودي ماريا لاعبان رائعان مثل أنسو فاتي وكوتينيو وسيرجي روبرتو، كلا الفريقين يعانيان من الغيابات".