تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم وصعب على الفتح الرباطي برسم الدورة 7 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء بحصة ثلاثة أهداف لهدفين ما مكن الوداد من الإرتقاء إلى سبورة الترتيب العام lمؤقتا محتلا المركز الأول برصيد 15 نقطة في حين تجمد رصيد الفتح في 6 نقاط.

مباشرة بعد إعطاء صافرة الإنطلاقة من الحكم ضغط الوداد كثيرا على مرمى الحارس محمد أمسيف وهكذا كاد وليد الكرتي أن يفعلها في الدقيقة 11 لكن الحكم أعلن عن حالة تسلل.

الدقيقة 22 سيتحصل الوداد البيضاوي على ضربة خطأ لسوء حظ العميد المهدي الباسل أن الكرة لمست يده داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء من دون أن يعود لتقنية الفار لكونه كان قريبا من العملية، وتكلف بتنفيذها المهاجم وصاحب الإختصاص أيوب الكعبي الذي تمكن من إفتتاح حصة التسجيل.

وبعد هذا الهدف خرج الفتح الرباطي بحثا عن هدف التعادل لكنه كاد أن يتلقى هدفا ثانيا في الدقيقة 27 بعد أن مرر مسوفا نحو منطقة العمليات.

وضيع العملود ما لا يضيع عندما تلقى كرة فوق طبق من ذهب في الدقيقة 28 عندما كان وجها لوجه أمام الحارس محمد أمسيف لكن ضربته الرأسية مرت فوق العارضة.

وعاد الفتح الرباطي ليبحث عن الهدف وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 30 عندما راوغ الزرهوني المدافعين وسدد بقوة لكن تسديدته مرت فوق القائم الأفقي.

وفي الوقت الذي كان الفتحيون ينتظرون هدف التعادل إذا بالوداد البيضاوي يضيف هدفا ثانيا عن طريق مؤيد اللافي في الدقيقة 35 الذي تلقى كرة من يحيى جبران تفنن في التسجيل عندما راوغ المدافعين والحارس وأسكن الكرة في الشباك.

وضغط الوداد مرة أخرى بحثا عن هدف ثالث، وكاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 37 عن طريق وليد الكرتي لكن محاولته تحولت للزاوية.

وكاد الفتح أن ينهي الشوط الثاني بهدف عن طريق رضا هجهوج لكن التكناوتي تدخل بنجاح.

خلال الشوط الثاني سيتمكن الفتح الرباطي من تسجل الهدف عن طريق المدافع الليموري في الدقيقة 52 إثر ضربة خطأ نفذها كريم بنعريف.

الدقيقة 63 الفتح الرباطي يتحصل على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها نوفل الزرهوني الذي سدد من خارج منطقة العمليات هزمت الحارس التكناوتي لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة.

الدقيقة 66 الكعبي ينطلق من الجهة اليسرى يتخلص من المدافعين ويكون وجها لوجه أمام الحارس أمسيف لكنه أخطأ التسديد.

الدقيقة 71 الكعبي سيضيع هدفا محققا عندما إنفرد بالحارس أمسيف، لكن الوداد سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 عندما تم تنفيذ زاوية وبضربة رأسية لأشرف داري سيسكن الكرة في الشباك.

الدقيقة 84 سيتمكن الفتح الرباطي من الحصول على ضربة جزاء أعلن عنها الحكم لكنه توجه بعد ذلك لتقنية الفار ليلغي قراره.

الدقيقة 90 سيتمكن الوداد من تسجيل هدف رابع عن طريق المهاجم الكعبي ومرة أخرى سيتوجه الحكم التمسماني إلى تقنية الفار وسيلغي الهدف لوجود ضربة خطأ لصالح الفتح.

الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سيتمكن الفتح الرباطي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق بلعامري وبعد ذلك ينهي التمسماني المباراة بفوز الوداد الذي إرتقى للصدارة.