انتهت قبل قليل مباراة الرجاء البيضاوي والضيف اتحاد طنجة، والتي جرت برسم الدورة الثامنة من البطولة الإحترافية الأولى إنوي، بفوز النسور بهدفين دون مقابل. 
وانتظر النسور الخضر إلى غاية الدقيقة 42، ليتمكن من كسر نتيجة بياض الشوط الأول، عبر مهاجمه نوح السعداوي من ضربة رأسية بديعة، مستغلا تمريرة المايسترو الحافيظي.
ولم يكن هذا الشوط في مستوى التطلعات، إذ كان الإيقاع باردا، ولم تسجل فرص واضحة سواء من الرجاء او فارس البوغاز، فقط الفرصة التي كانت صريحة، هي فرصة الهدف.
وفي الشوط الثاني، ظهر في الفريق الزائر بمستوى مخالف عن الشوط الاول، إذ حاول الوصول إلى مرمى الزنيتي عبر ضغط مرتفع، لكنه اصطدم بحارس اسمه الزنيتي الذي تصدى لبعض المحاولات لفارس البوغاز، بينما تألق في الدقيقة 72، عندما تصدى لتسديد مركزة لأليكس مايي.
ورد الرجاء في الدقيقة 74 عن هذه المحاولة، عبر البديل بنحليب الذي استغل تمريرة مالانغو وسدد كرة زاحفة صدها العمود الأيسر لمرمى الحارس لمجهد.
و بخلاف المحاولتين المذكورتين، فما تبقى من زمن هذا الشوط لم تشهد فرص حقيقة لطنجة، بينما عزز مالانغو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 90 + 2، مستغلا تمريرة الحافيظي الجيدة، وتنتهي المباراة  بفوز الفريق الأخضر بهدفين لصفر، ليرفع رصيده التنقيطي إلى 17 نقطة، في صف المطاردة المباشرة بفارق نقطة عن الوداد المتصدر. 
بينما تجمد تنقيط اتحاد طنجة في 10 نقاط في الرتبة السابعة.