أعرب غانم سايس مدافع ولفرهامبطون الإنجليزي عن سعادته الكبيرة للتطور الهائل الذي طرأ على طريقة تدخلاته لانتزاع الكرة من الخصوم، ولكونه لم يحصل حتى الآن سوى على بطاقة صفراء واحدة منذ انطلاق منافسات هذا الموسم..

وأكد سايس في تصريحات للموقع الإنجليزي "إكسبريس أند ستار" أنه عانى كثيرا في المواسم السابقة مع حكام المباريات حيث كان يحصل على البطائق الصفراء باستمرار، وقد حصل في منافسات الموسم الماضي على 11 بطاقة.. وصرح قائلا: "عانيت كثيرا مع الإنذارات، وقد تحدثنا أكثر من مرة في هذا الموضوع نونو سانطو وأنا، واضطررت إلى تحسين طريقة تدخالاتي". وأضاف: "يمكن أن يتم إيقافك عندما تحصل على البطاقة الصفراء في بداية المباراة، حيث يكون من الصعب أن تواصل بنفس الثقة وبنفس الحماس". وتابع: "هذا الموسم حاولت تجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء، وأن أكون أكثر ذكاء.. أنا سعيد لأنني تلقيت بطاقة صفراء واحدة حتى الآن هذا الموسم.. آمل أن أحافظ على هذه البطاقة دون إضافة المزيد، ويسعدني أن أكون قد تحسنت بهذه الطريقة.

وحسب الإحصائيات التي ذكرها موقع "إكسبريس أند ستار" فإن سايس حصل على 39 بطاقة صفراء خلال المباريات التي خاضها مع ولفرهامبطون منذ انضمامه إليه إلى غاية الموسم الماضي الذي حصل فيه على 11 بطاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن البطاقة الصفراء الوحيدة التي حصل عليها سايس هذا الموسم، في 16 مباراة شارك فيها، كانت خلال المباراة التي كسبها ولفرهامبطون على حساب مضيفه ساوثهامبطون (2 – 1) في الجولة 24 من منافسات "البريميرليغ" والتي أقيمت يوم 14 فبراير الجاري.