بإجراء مؤجلي الجولتين الأولى والثانية واللذين جمعا على التوالي، الوداد بكايزر شيفس ببوركينا فاسو وشباب بلوزداد الجزائري بماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بتانزانيا، تكون مباريات الجولة الثانية لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية قد اكتملت.
واللافت أن 3 أندية هي الوداد البيضاوي وسيمبا التانزاني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حققت العلامة الكاملة بتحقيق فوزين والحصول بالتالي على 6 نقاط من أصل 6 ممكنة.
وبرغم وجود سيمبا التانزاني في مجموعة حامل اللقب الأهلي المصري، إلا أنه نجح في تحقيق فوزين، الأول على حساب فيتا كلوب الكونغولي بملعب الأخير والثاني على حساب الأهلي المصري بدار السلام وبنفس الحصة هدف مقابل لاشيء.
وحقق الوداد البيضاوي نقاطه الست من فوزين حققهما في مباراتين لعبهما خارج المغرب، إذ فاز الثلاثاء الماضي على بيترو أتلتيكو الأنغولي بلواندا بهدف أيوب الكعبي ثم فاز في مؤجل الجولة الأولى أمس الأحد على كايزر شيفس ببوركينا فاسو برباعية نظيفة (أهداف أوناجم، الكعبي، مسوفا وجبران).
وحقق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي فوزين اعتلى بهما صدارة المجموعة الثانية، وجاءا على حساب الهلال السوداني بهدفين نظيفين وشباب بلوزداد الجزائري بخماسية مقابل هدف واحد.
يذكر أن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ستجري يومي الجمعة والسبت القادمين.