تمكن المغرب الفاسي من حجز بطاقة التأهل للدور الموالي في منافسات كأس العرش بعد أن إبتسمت في وجهه الضربات الترجيحية بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاثة  بعد أن كانت المباراة قد إنتهت بالتعادل أربعة أهداف لمثلها  في المباراة التي إحتضنها الملعب البلدي ببركان على النهضة البركانية وذلك اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 في مباراة مجنونة.

وشهدت الدقيقة السادسة طرد الحارس زهير العروبي وهو الطرد الذي تأثر من خلاله الفريق البركاني ودخل محله أمين الوعد.

إنطلقت المباراة بإندفاع من الفريقين بحثا عن الهدف وسيتأتى ذلك في الدقيقة 34 عندما سجل بكر الهيلالي الهدف الأول لصالح النهضة البركانية إثر تسديدة قوية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البركانيين بهدف للاشيء.

خلال الشوط الثاني سيضغط المغرب الفاسي وهنا علاء الدين أجراي سيسدد بقوة وكاد أن يسجل هدف التعادل لكن الركراكي أبعد الكرة من داخل الشباك في الدقيقة 70.

وظل المغرب الفاسي يضغط بقوة من أجل البحث عن هدف التعادل بعد التراجع الكلي للنهضة البركانية للوراء، حيث جاء الفرج في الدقيقة 75 إثر هجمة منظمة ومركزة لتصل الكرة داخل منطقة العمليات ولرجل المهمات الصعبة علاء الدين أجراء الذي كان في المكان المناسب ويسكن الكرة في الشباك وهو الهدف الذي طال إنتظاره بعد ضغط كلي للمغرب الفاسي في الشوط الثاني.

ومباشرة بعد تسجيل هذا الهدف إندفع المغرب الفاسي حو الأمام لتسجيل الهدف الثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 80 عندما إستغل علاء الدين أجراي خطأ التمرير وينطلق وجها لوجه أمام الحارس أمين الوعد ويسجل الهدف الثاني في سيناريو مثير للغاية.

الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الحكم يعلن عن ضربة خطأ نفذها بكر الهيلالي الكرة تصل لرأس يوسوفو دايو الذي يسكن الكرة في الشباك ويعلن عن هدف التعادل في سيناريو غريب جدا، لتنتهي المباراة في وقتها القانوني بالتعادل الإيجابي ويحتكم الفريقان للشوطين الإضافيين.

وفي الدقيقة 92 من بداية الشوط الأول الإضافي سيتمكن المغرب الفاسي من إضافة الهدف الثالث عن طريق المتألق علاء الدين أجراي عندما سدد نحو الشباك حبث تابع الحارس الوعد الكرة بعينيه فقط.

الدقيقة 94 محسن ياجور بضربة رأسية حولها الحارس البورقادي للزاوية وفي الدقيقة 95 محسن ياجور مرة أخرى وجها لوجه أمام البورقادي يسدد لكن فوق المرمى.

ولم تنته الأهداف هنا بل سيتمكن النهضة البركانية من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 98 عن طريق زكرياء حذراف الذي تلقى كرة من جبريل فوق طبق من ذهب.

الدقيقة 102 محسن ياجور يسدد ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات كاد أن تكون في الشباك لكن الحارس أبعدها من داخل الشباك.

ورد عليه محمد الفقيه بضربة خطأ كاد أن يسجل على إثرها في الدقيقة 104.

الدقيقة 106 سجل النهضة البركانية هدفا لكن الحكم رفضه بداعي التسلل.

الدقيقة 109 سيتألق علاء الدين أجراي مرة أخرى وسيسجل الهدف الرابع عندما تخلص من المدافعين ويقدم نفسه كهداف لكأس العرش.

الدقيقة 111 سيشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه باعدي بعد إحتكاكه مع اللاعب محمد الفقيه وبعد العودة لتقنية الفار سحب الحكم الورقة الحمراء وعاد باعدي لإستئناف المباراة ووجه له الورقة الصفراء.

وسيأتي المتغير في الدقيقة 116 عندما سجل جبريل هدف التعادل في وقت قاتل جدا لتنتهي المباراة في وقتها القانوني بالتعادل أربعة أهداف للاشيء، ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي إبتسمت للمغرب الفاسي بحصة أربعة أهداف ثلاثة