تلقى أمين حارث ضربة موجعة قبيل انطلاق مباراة فريقه شالك يوم الجمعة الماضي أمام ماينز (0 – 0) عن الدورة 24 من منافسات "البوندسليغا".. فقد شعر حارث خلال عملية الإحماء قبيل انطلاق المباراة بمشاكل عضلية حالت دون تمكنه من إتمام عملية الإحماء، فاضطر مدربه إلى تعويضه بزميله بوزدوغان.. وحاول حارث أن يقدم يد العون لفريقه خلال الشوط الثاني، حيث قام بعملية إحماء مرة أخرى في الدقيقة 55 لكنه شعر بنفس الآلام العضلية ولم يستطع أن يشارك في المباراة، فقرر المدرب أن يبعده نهائيا عن المشاركة في هذه المباراة.

ولم يكن حارث هو الضحية الوحيد الذى أصيب وعانى من مشاكل عضلية خلال هذه المباراة، فقد اشتكى أيضا ثلاثة من زملائه اللاعبين.. إذ أصيب بديله بوزدوغان وتم تغييره مع بداية الشوط الثاني، ونفس الشيء بالنسبة لكوليناك الذي غادر في الدقيقة 79.. أما موصطافي فقد اشتكى بعد المباراة بعدما تحمل كثيرا آلام مشاكله العضلية.

واستغرب كثيرون في شالك وخارجه كيف عانى 4 لاعبين دفعة واحدة وفي نفس المباراة من مشاكل عضلية.. لكن يبدو أن مشاكل حارث وزملائه المصابين ناجمة عن الحمل الزائد في التدريبات، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية، وقد يكون المدرب الجديد ديمتريوس غراموزيس الذي التحق بشالك بداية الأسبوع الماضي قد أفرط، من فرط الحماس، في تهييء لاعبيه أكثر مما يجب، فعانى كل هولاء من مشاكل عضلية.