لا يزال مستقبل الدولي المصري محمد صلاح محل اهتمام كبير من جانب الصحافة العالمية بعدما أدلى الملك بتصريحات مثيرة للجدل بشأن مستقبله في تصريحات للصحافة الإسبانية، وذلك بعد خلاف نشب بين اللاعب ويورغن كلوب بسبب عدم ارتداء شارة القائد في مباراة ميتييلاند في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأشارت تقارير صحفية فرنسية أنه على الرغم من تواجد رغبة كبيرة من جانب ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي القادم ولكن يبقى باريس سان جيرمان هو الأكبر لإتمام الصفقة خاصة في ظل رفض كيليان مبابي تجديد تعاقده مع فريقه الحالي بسبب تحقيق حلم الطفولة بالإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني.
وواصل التقرير الفرنسي أن حينما سُئل صلاح منذ فترة قصيرة عن مستقبله فتح باب الوصول إلى إسبانيا خلال الفترة القادمة من مسيرته الكروية وهو ما جعل ليفربول يبقى منتبهًا لوضع هداف البرميرليغ، ولكن يبقى باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد الذي لديه القدرة المالية على شراء صلاح تعويضًا لرحيل كيليان مبابي المنتظر في الميركاتو الصيفي القادم.
وأختتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت:"محمد صلاح اللاعب المصري يحظى بتقدير كبير من جانب قاشد باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وأن قرار محمد صلاح النهائي سيتحدد بناء على موقف ليفربول في نهاية الموسم بشأن تجديد تعاقده أم الاستماع للعروض المقدمة للملك المصري".