انفردت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية بمتابعة سخية لاحصائيات الدولي المغربي يوسف العرابي مع اولمبياكوس ، وما قدمه خلال الموسمين الماضيين من أرقام قياسية تسيل اللعاب في ربيعه 34 عاما .وأسهبت الصحيفة عن قوة الدولي المغربي الذي ترك انطباعا كبيرا بغرناطة الاسباني ومدى قدرته على رسم نفس الطريق باليونان , 
وكتبت الصحيفة بشكل مميز في منشورها "لقد تسلق العرابي في الدوري اليوناني الممتاز بأهدافه  السخية في أولمبياكوس" ، حيث وقف الإسبان حول الأرقام الرائعة التي وقعها على مدى السنتين الاخيرتين .
واشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن يوسف العربي سيصبح هداف الدوري اليوناني للعام الثاني على التوالي بعد توقيعه 51 هدفًا في 91 مباراة إجمالاً. إذ في عامه الأول في أولمبياكوس ، لعب 51 مباراة وسجل 27 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة في 3394 دقيقة من المشاركة. كما ساعد المهاجم المتمرس أكثر من غيره ، بحيث فاز فريق اولمبياكزس بالثنائية وحقق نجاحًا كبيرًا في أوروبا.
وفي هذا العام ، حتى الآن ، لعب 40 مباراة في اليونان وأوروبا وسجل 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 2806 دقيقة من المشاركة. كما نال لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي و46 في تاريخ النادي ، وبشكل مبكر قبل ست دورات من النهاية وقريب أيضا من لقب كأس اليونان ، حيث يسير بأقصى سرعة ليصبح هداف البطولةاليونانية مرة أخرى .