عبر نصير مزراوي لاعب أجاكس أمستردام عن سعادته بعودته للملاعب بعد غياب زاد عن شهرين.. وأكد أنه مسرور للغاية بهذه العودة التي جاءت قبل تتويج أجاكس. وقال في تصريحات على قناة النادي "أجاكس تي.في": "كان الأمر رائعا حقا أن أكون في الملعب مرة أخرى". وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى صفوف الفريق قبل تتويجه بكأس هولندا عوض أن أجلس في المدرجات، الأمر مختلف، لم أكن أطيق عدم المشاركة في رفع الكأس رقم 35". وتابع: "ما تعرضت له كان أكثر صعوبة من أي إصابة سابقة، وكانت إصابتي تنطوي على مخاطر عالية.. لديك عينان فقط وتريد أن تكون قادرا على استخدامها جيدا طول حياتك.. لم أكن أرغب في المخاطرة بعيني". وواصل مزراوي حديثه قائلا: "إصابتي أخافتني كثيرا لكنها أصبحت من الماضي الآن، آمل مواصلة اللعب كما كنت في السابق.. الأمر طبعا يعود لقرارات المدرب".

وكان مزراوي ضمن الفريق الذي فاز بكأس هولندا على حساب فتيس أرنهايم يوم الأحد الماضي، لكنه ظل في كرسي الاحتياط ولم يشارك في النهائي.. لكنه شارك في المقابل في مباراة أمس الأول الخميس أمام أوتريخت (1 – 1) في مؤجل الدورة 21، حيث لعب 9 دقائق فقط.

ومعلوم أن مزراوي أصيب في إحدى عينيه بقذفة قوية خلال مباراة فريقه أمام فالفيك يوم 13 فبراير الماضي، وغاب عن الملاعب بعدها بسبب حصص العلاج التي دامت طويلا.