فاجأ الفريق الضيف المغرب التطواني مضيفه مولودية وجدة، خلال شوط المباراة الاول بتوقيع هدف التقدم في الانفاس الاخيرة، في الدقيقة 45 + 3.
ورغم البداية المشجعة لسندباد الشرق، الذي خلق بعض فزص التسجيل كادت احداعا ان تمنحه هذفا، إلا أن فريق الحمامة البيضاء، عرف كيف يستغل هجوما قاده المدافع الدولي الموساوي الذي توغل داخل المنطقة ومرر كرة جيدة للنهاجم محمد كنال الذي اودعها المرمي بتسديدة مركزة.
وفي الوقت الذي كان يمني مولودية وجدة النفس لادراك التعادل مع بداية الشوط الثاني، إلا أنه فوجىء بالهدف الثاني للماط في الدقيقة 55 وقعه التانزاني شيلوندا بضربة رأسية جاءت من تمريرة من زاوية. 
ورد سندباد الشرق بسرعة عن هذا الهدف، بواسطة مهاجمه ديمبا كمارا الذي ارتقى برأسه واوضع الكرة داخل مرمى التطواني في الدقيقة 58.
ومارس المولودية ضغطه بشكل كبير علي دفاع الفريق التطواني، إلا أن غياب التركيز واللمسة الاخيرة، لم تمنح للسندباد هدف التعادل، وفقط سجلت في الانفاس الاخيرة من المباراة فرصة للنفاتي الذي سدد كرةزثابتة تصد لها الحارس، لينتهي اللقاء بفوز التطوانيين، جعلهم يقفزون للرتبة 11 بعد مرور 13 دورة عن البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة في 17 نقطة في الصف السادس.