تمكن سريع وادي زم من تحقيق فوز هام واسترتيجي على حساب الفتح الرباطي بهدفين لواحد، في مباراة عن الدورة 19 من البطولة الاحترافية الأولي، أقيمت بمركب الفوسفاط باخريبكة. 
سريع وادي زم المتأزم في مؤخرة الترتيب دخل بطموح تحقيق نقاط الفوز ، لكن الطموح والإرادة الكبيرة التي أبان عنها لاعبو الفتح الرياضي مكنتهم من افتتاح حصة التسجيل بواسطة منتصر لهتيمي ابن مدرسة الفتح الرياضي  في الدقيقة الخامسة، لكن وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة للسريع وعلى إثر خطأ فارح يتحمل مسؤوليته الحارس أمسبف، تمكن سفيان حارث من تعديل النتيجة في الدقيقة 16، وعلى إثر هجوم منسق من الجهة اليمنى لفائدة سريع وادي زم وبعد تمريرة ملمترية في اتجاه سفيان هريش الذي ضيع هدفا محققا، وفي الدقيقة 37 الميكري يمرر كرة جميلة في اتجاه عصام بلالي الذي أنفرد بالحارس المهدي بنعبيد الذي عوض أمسيف وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفائدة سريع وادي زم الجريح.
وحاول الفتحيون العودة في المباراة، لكن هجوماتهم افتقدت للفعالية الكافية، لينتهي الشوط الأول بتقدم منطقي لفائدة السريع.
وفي الشوط الثاني واصل أبناء المدرب فؤاد الصحابي ضغطهم على دفاع الفتح الرياضي، من أجل تسجيل الهدف الثالث قصد تأمين النتيجة، وفي الدقيقة 46 كاد السريع أن يفاجئ الفتح عن طريقة هجوم خاطف من الجهة اليسرى، لكن قدفة بنحمص خرجت محادية للحارس بنعبيد.
وحاول الفتحيون العودة في النتيجة من خلال هجومات منظمة قادها المجرب الجعدي من الجهة اليمنى، فيما اعتمد سريع وادي زم على تعزيز الدفاع والقيام ببعض الحملات المرتدة التي كانت تفتقد للفعالية نظرا للانتشار الجيد للاعبي الفتح الرياضي. وكان بإمكان الهجوم الفتحي تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة بواسطة سعدان الجعدي ومنتصر الهتيمي، لكن التدخلات الناجحة للحارس المهدي ويا واستماتة دفاع سريع ودي زم مكنت السريع من تحقيق فوز استراتيجي، هو الثاني في بطولة هذا الموسم بعد صيام طويل، ما يفتح شرفات من الأمل أمام السريع، فيما عقدت الخسارة أمور الفتح.