تفاجأ مسؤولو الرجاء البيضاوي فجر اليوم الأربعاء، بما تعرضت له حافلتهم التي كانت متوقفة بالقرب من الفندق الذي أقام فيه النسور الخضر بالعاصمة الرباط استعدادا لمواجهة الجيش الملكي برسم ربع نهائي كأس العرش، من تخريب.
ووقف مسؤولو الرجاء على التخريب الذي طال الحافلة، حيث كسرت الزجاجات العاكسة وتم طلاء الواجهة الأمامية بالكامل، كما تم وضع شهب حارقة، ما حدا بهم إلى تقديم شكوى لدى السلطات الأمنية، التي تحركت على الفور صوب الفندق وأجرت بواسطة الشرطة العلمية مسحا للحادث للوقوف على ملابساته وضبط الجناة.
وقال سعيد وهبي الناطق الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي:
"لا يسعنا إزاء هذا العمل التخريبي والدنيء الذين أقدمت عليه عناصر محسوبة على مناصري الجيش الملكي، إلا أن نرفع بقوة صوت الإحتجاج والتنديد والشجب، معتبرين أن هذا الذي حدث يعيد مشاهد الإحتقان والتخريب والعنف، ويحتاج إلى وقفة حازمة وقرارات عقابية قوية لردع هؤلاء المارقين.
الرجاء تقدم رسميا بشكوى لدى السلطات الأمنية ضد مجهولين، وسيتابع قضائيا كل من ألحق الضرر بحافلته، التي أصبحت في وضعية لا تسمح لها بإعادة الفريق إلى الدار البيضاء بعد نهاية مباراته أمام الجيش الملكي".
وتبين من خلال الصور التي التقطتها الكاميرات المثبتة في محيط الفندق الذي يقيم فيه نادي الرجاء البيضاوي، أن مجموعة المخربين والمشاغبين جاءت على متن سيارة و5 دراجات نارية.