يعيش انتر ميلانو بطل "السكوديتو" الايطالي للموسم الحالي، أزمة مالية، حيث بات يعاني من عجز يصل إلى 200 مليار سنتيم. 
وبحسب الموقع الايطالي الشهير "كالتشيو ميركاطو"، فإن رئيس الإنتر ستيفن زهانغ، عقد اجتماعا مع مديري النادي أمس الخميس، من أجل وضع خطة تخرج "النيراتزوري" من أزمته المالية.
وأكد ذات الموقع، أن رئيس الإنتر لمح إلى وجود نية في التضحية ببعض نجومه الكبار والذين بإمكان بيع عقودهم أن توفر أموالا كثيرة لسد الخصاص الذي تعاني منه خزينة الفريق المالية. 
وقال المصدر، أن بعض الأسماء مثل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ونجم الأسود أشرف حكيمي، المطلوبان لدى العديد من الأندية الأوروبية، بإمكانهما توفير سيولة مالية كبيرة لسد العجز، في حال تم تفويتهما للأندية التي ستتقدم بعرض مالي كبير. 
يذكر أن حكيمي مطلوب من أندية كبيرة، كأرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، وبايرن ميونيخ الألماني، كما أن تقارير إعلامية إسبانية ذكرت بأن ريال مدريد لا يستبعد إعادة إبنها للفريق الملكي، في ظل الخصاص الكبير الذي تعيشه الجهة اليمني من خط دفاع الريال، في ظل الاصابات المتكررة لداني كارباخال، وعدم اقتناع زيدان بالمدافع أدريوزولا، كما أن حكيمي ألمح خلال تصريحه الأخير مع وسيلة إعلامية إسبانية، بأنه لن يمانع في العودة إلى بيته الأصلي، إذا رغبت إدارة الفريق الملكي في استعادته، كما أكد بأن العقد الذي يجمعه بالإنتر يوجد به بند يسمح للريال باستعادته.