أحدث بوراك إلماز المرشح لرئاسة نادي غلطة سراي التركي انقساما بين جماهير الفريق بين مؤيد ومعارض لفكرة إعادة يونس بلهندة إلى صفوف النادي في حال فوزه في الإنتخابات القريبة بمنصب الرئاسة.

وقال بوراك إلماز إنه سيحتفظ بيونس بلهندة في حال فاز في الإنتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن فسخ عقد الدولي المغربي من جانب واحد كان خطأ فادحا وفكرة سيئة من جانب الإدارة المسيرة الحالية.

وأكد إلماز في مقابلة للترويج لترشيحه لمنصب الرئاسة أنه سيسعى لإعادة ببلهندة في حال فاز بالإنتخابات، وقال: "لم أكن لأفسخ عقد بلهندة لو كنت رئيسا للنادي، هذا الأمر كان خطأ فادحا، وقد كان له وقع سيء لسببين الأول الطريقة التي تم بها التعامل مع اللاعب، والثاني أثر ذلك السلبي على بقية اللاعبين. للأسف هذا التصرف أشبه بانتقام شخصي وأكثر مما هو دفاع عن مصالح الفريق".

تصريحات إلماز أيدها البعض وعارضها البعض الآخر في حين قال إلماز إن الدولي المغربي مازال يستطيع منح الكثير للفريق، وأن إعادته ستمنح شعورا بالإرتياح للاعبين الذين لن تعجبهم الكيفية التي تصرفت بها إدارة الفريق مع بلهندة.

ويذكر أن بلهندة بات قريبا من نادي طرابزون سبور التركي أيضا حيث يفضله على أندية أخرى من فرنسا وإسبانيا واليونان، وذلك لرغبته في الإحتفاظ على استقرار أسرته التي تفضل العيش في تركيا.

ومعلوم أن رئيس نادي غلطة سراي فسخ عقد بلهندة في مارس الماضي من جانب واحد على بعد أقل من 3 أشهر على نهاية عقده، وذلك بسبب تصريحات لبلهندة قالت رئاسة النادي إنها مسيئة جدا للفريق.