في أقوى مواجهة تشهدها الدورة 19 اليوم السبت 22 ماي في الساعة السابعة والربع وستجمع سريع وادي زم بشباب المحمدية وهي مواجهة كالنار بين فريقين لهما نفس الرغية في الفوز، فشباب المحمدية لم يذق طعم الفوز في سبع مباريات على التوالي، في الوقت الذي مازال فيه سريع وادي زم يستغيث ويكافح بعدم السقوط في فخ الهزيمة التي قد تقد وضعيته في سبورة الترتيب العام.

شباب المحمدية في ورطة

ADVERTISEMENTS

يوجد شباب المحمدية في المركز 11 برصيد 20 نقطة، وبلا فوز في سبع مباريات على التوالي، في الخمس مباريات الأخيرة حقق خمسة تعادلات على التوالي، إذ من أصل 15 نقطة تحصل على خمس نقاط فقط، ما يعني أن الفريق يعيش خللا تقنيا غادر إلى إثره محمد بنهاشم وتم التعاقد مع رشيد روكي في مهمة تبدو صعبة للغاية، وهو يواجه سريع وادي زم الذي يقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة برفقة المدرب فؤاد الصحابي، لذلك فهو بحاجة للفوز في هذه المباراة.

السريع لا يعرف التهاون

حتى وهو يوجد في المركز 15 برصيد 17 نقطة إلا أن سريع وادي زم يقدم مستويات جيدة وبمقدوره أن يقلب الطاولة على شباب المحمدية ويحدث المفاجأة في هذه المباراة لكونه أفضل حالا من شباب المحمدية في الخمس دورات الأخيرة التي حقق فيها فوزين وثلاثة تعادلات.

ADVERTISEMENTS

سريع وادي زم سيسعى إلى تحقيق الفوز بالميدان، في الوقت الذي سيكون على المغرب الفاسي تقديم مباراة جيدة والخروج منها بأقل الخسائر