شرع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء، في طرح 1700 تذكرة لحضور نهائي عصبة الأبطال الذي سيجمع ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، في بورطو يوم 29 ماي الجاري، للبيع أمام الجمهور فقط من موقعه على الإنترنت.

وسيتم بيع 1700 تذكرة حسب أولوية الحجز، بدء من الساعة الثانية زوالا بتوقيت وسط أوروبا، ويمكن للشخص الواحد طلب ما يصل إلى تذكرتين، وستكون تذاكر شخصية.

ومن جانبها، أكدت السلطات البرتغالية أن ملعب دو دراغاو (ملعب التنين) سيستقبل 33 في المائة فقط من طاقته الاستيعابية ، أي ما يصل إلى 16.500 متفرج، وتم تخصيص 6 آلاف تذكرة لكل فريق من الفريقين المتأهلين للنهائي، وتم طرحها للبيع بالفعل.

وأشار يويفا إلى أنه لدخول الملعب الذي سيستضيف اللقاء، سيكون من الضروري إثبات الحصول على لقاح ضد (كوفيد-19) أو إظهار نتيجة سلبية لاختبار (PCR) بتاريخ 26 أو 27 أو 28 أو 29 ماي الجاري، أو نتيجة سلبية في اختبار الأجسام المضادة السريع بتاريخ 28 أو 29 ماي 2021.

كما سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج أيضا، الامتثال للقيود والمتطلبات الخاصة بدخول الحدود التي ستكون سارية وقت المباراة النهائية.

وتجدر الإشارة إلى أن يويفا أكد يوم 13 ماي تغيير ملعب نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، والذي كان سيقام على ملعب أتاتورك في إسطنبول، للسماح بحضور 6 آلاف مشجع لكل ناد، كما سيحدث في في بورطو.