تعادل الجيش أمام سريع وادي زم (1-1) في الدورة 20 بالبطوله الاحترافية، وبدأت المباراة بضغط من الفريق العسكري، وكانت أولى الفرص من إيكمان الذي توصل بكرة في منطقة العمليات، ومرّرها لكن الدفاع تدخل، قبل أن تطلع الدقيقة 16 بالجديد، من ركنية نفذها رضا سليم، المدافع المجهد حاول إبعادها  لكنه أدخلها في المرمى مهديا الهدف الأول للحيش.
وخرج سريع وادي زم من تراجعه وبدأ يمارس حقه في الهجوم، إلى أن تمكن الروحي من تسجيل هدف التعادل من ضربة مقص، حيث خدع الحارس أيوب لكرد في الدقيقة 23. 
وبحث الجيش بكل جدية عن التسجيل، وسنحت له مجموعة من الفرص، أبرزها كرة طونغارا الذي اتفرد بالحارس وايا، الذي تدخل بنجاح،. وعاد لينفذ مرماه من فرصة خطيرة من إيغمان الذي سدّد، وكانت الفرصة الأخطر من الجيراري الذي سدّد، العارضة تردّ الكرة، فيما كانت المرتدات  الهجومية خطيرة للسريع على دفاع الجيش.
واصل الجيش ضغطه في الشوط الثاني،  خاصة مع تراجع السريع،. وكاد طونغاراأن يسجل بطريقة جميلة من تسديدة هوائية، لكن القائم ردّ الكرة، بالمقابل كانت أبرز فرصة لسريع وادي زم عندما توصل نانكي بالكرة أمام المرمى، لكنه سدد عاليا، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين،. ويحتل الجيش المركز الثالث ب32 نقطة والسريع في المركز 13 ب21 نقطة.